نجم وست هام: صلاح لم يرفض الذهاب إلى دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 17:47
المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب وست هام يونايتد، الجامايكي مايكل أنطونيو، أن نجم ليفربول، الجناح المصري محمد صلاح، كان قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، مُضيفًا أن صلاح حقق كل شيء مع ليفربول، ولم يعد هناك شيء آخر لتحقيقه.

وقال أنطونيو في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" الرياضية: "صلاح لم يرفض العرض بأي حال من الأحوال، لقد وضع فريق "الحُمر" علامة "ممنوع الذهاب"، ولكي نكون منصفين، فاللاعب لم يثر ضجة، لقد سمح لهم برفض انتقاله".

وأضاف: "ولكني أعرف حقيقة -إنها ليست حقيقة ولكني أقول مجرد حقيقة برأسي- لقد كان صلاح مستعدًا للرحيل، ماذا يمكنه أن يفعل أيضًا في ليفربول؟ لقد فعل كل ما يحتاج إلى القيام به في الدوري الإنجليزي".

واستكمل لاعب وست هام حديثه: "إنها فرصة عظيمة بالنسبة إليه، إنه رجل مسلم يمكنه أن يعيش في بلد مسلم، لقد كان كل شيء ينادي من أجله، ولا يوجد أي سبب حقيقي لعدم ذهاب الرجل، أنا أتفهم أنه حصل على عقد مع النادي الإنجليزي؛ لذلك فهو أوفى بعقده وبقي، ولكنه سيذهب مستقبلًا".

يُذكر أن صفقة المهاجم المصري كانت موضع حديث العالم هذا الصيف، بعدما عرض عليه نادي الاتحاد السعودي عقدًا مذهلًا بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول رفض إتمام الصفقة.

ومن المُنتظر أن تكون هناك محاولات سعودية جديدة مع صلاح وغيره من نجوم كرة القدم خلال فترات الانتقالات القادمة؛ من أجل تقوية المسابقة أكثر، وجعلها تحظى بمتابعة الملايين حول العالم، الأمر الذي قد يجعل دوري روشن من أهم البطولات على هذا الكوكب في غضون سنوات قليلة.

شارك: