نجم مانشستر سيتي السابق يعلن اعتزاله بنهاية الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 21:00
أرشيفية | لاعبو نادي مانشستر سيتي من موسم 2014-15 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نجم مانشستر سيتي السابق ولاعب سلتيك الإسكتلندي حاليًا، جو هارت، اليوم الخميس، عن قراره باعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالي.

ويلعب الحارس الإنجليزي برفقة الفريق الإسكتلندي منذ موسم 2021-22، بعدما رحل عن توتنهام في صيف 2020، إلا أن اللاعب قد أخبر إدارة النادي بقراره الأخير.

وقال نجم مانشستر سيتي السابق في تصريحات لقناة نادي سلتيك: "أردت إيصال الرسالة بنفسي، اعتبارًا من يونيو، سأتوقف عن لعب كرة القدم، أعلم أن الوقت لا ينتظر أحدًا، ولا أريد أن يدفعني جسدي إلى الاعتزال".

وتابع الحارس الدولي السابق: "جسديًا، أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر أنني بحالة جيدة قدر الإمكان، لقد كنت على مقاعد البدلاء منذ أن كان عمري 15 عامًا، وشاركت في كرة القدم الاحترافية كل يوم منذ أن كنت في سن السادسة عشرة".

وأضاف هارت: "ذهنيًّا أنا في ذلك المكان الذي أحب أن أكون فيه، أنا في مكانٍ يتّسم بالشفافية والصفاء، أعتقد أن الوقت المناسب للاعتزال حان الآن. ذهبت إلى النادي وشرحت لهم موقفي وتفهموا الأمر تمامًا".

مسيرة نجم مانشستر سيتي السابق

حقق نجم مانشستر سيتي السابق مسيرةً كبيرةً مع الأندية ومع منتخب إنجلترا، وحقق العديد من الإنجازات والبطولات الكبرى، خاصةً مع النادي السماوي.

وبدأ الحارس البالغ من العمر 36 عامًا مسيرته مع نادي شروسبيري الإنجليزي في عام 2003، واستمر مع الفريق حتى انتقاله إلى صفوف مان سيتي في عام 2006 مقابل 900 ألف إسترليني.

واستمر هارت مع السيتي من 2006 وحتى 2018، عندما انضم إلى صفوف بيرنلي في شهر أغسطس من نفس العام مقابل 4 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن نجم مانشستر سيتي السابق قد تُوّج بـ10 ألقاب في مسيرته الكروية، كان من بينهم 5 مع نادي شمال إنجلترا و5 مع سلتيك فريقه الحالي.

شارك: