نجم مارسيليا محل اهتمام كبار أوروبا

2021-06-08 09:01
بوباكر كمارا موهبة لفتت أنظار كبار الأندية (Getty)
Source
+ الخط -

أفادت صحيفة "موندوديبورتيفو" الإسبانية أن النجم الفرنسي (السنغالي الأصل) بوباكر كمارا، مدافع مارسيليا الفرنسي بات على رادار أكبر الأندية الأوروبية على غرار نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث وضع اللاعب الصاعد ابن الـ21 عاما على ذمة الإدارة التقنية في النادي الكتالوني.

ومن المعروف أن برشلونة يجمع دوما المعلومات عن أغلب اللاعبين الصاعدين الذين يمكنهم الانخراط في اسلوب البارسا، وقد بدأ بجمع المعلومات عن اللاعب ومراقبة أدائه مع فريقه مارسيليا، حيث خاض 95 مباراة مع الفريق الجنوبي منذ أن التحق بالفريق الأول تحت إمرة المدرب البرتغالي فيلاش بواش.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة لن يكون وحيداً في سباق التعاقد مع كمارا، حيث أبدت أندية بايرن ميونيخ الألماني، وميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي رغبتها في التعاقد مع اللاعب الموهوب خصوصا بعد أن أظهر إمكانيات رفيعة منذ بداية هذا الموسم.

وشارك كمارا هذا الموسم، في 11 مباراة في الدوري الفرنسي بدأها بالتشكيل الرئيسي، كما شارك في 5 مباريات من 6 في بطولة دوري أبطال أوروبا التي حل فيها الفريق بالمركز الرابع ولن تسنح له فرصة المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي بقية هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي مارسيليا قد حددت مبلغ 32 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات كامارا، الذي ينتهي عقده في صيف العام 2022، وهو ما يعني حتمية خروجه من الفريق نهاية هذا الموسم في حال لم يوافق اللاعب على تجديد عقده أملا بتلقي عروض من كبار الأندية، صيف العام 2021.
 

شارك: