نجم "ليوث الرافدين" يعلن تلقيه عروضًا للاحتراف في أوروبا

2023-03-23 14:05
عبد الرزاق قاسم نجم منتخب العراق للشباب (INSTGRAM / abdulrazzq_qasim.25)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم منتخب شباب العراق لكرة القدم عبد الرزاق قاسم، تلقيه عدة عروض للاحتراف في أوروبا، وذلك بعد تقديمه مستويات مميزة في بطولة كأس آسيا-أوزباكستان 2023 رفقة منتخب بلاده الذي حصد المركز الثاني في البطولة القارية بعدما ضمن التأهل إلى كأس العالم للشباب "إندونيسيا 2023".

وقال قاسم في تصريحات خاصة لـwinwin: "منتخب شباب العراق، كان مميزاً في بطولة كأس آسيا بسبب العناصر المميزة الموجودة في المنتخب وأيضاً تعامل الكادر التدريبي معنا والذي كان مثل تعامل الأب مع أبنائه".

وأضاف ذو الـ20 ربيعاً: "بطولة كأس آسيا للشباب كانت صعبة واستطعنا تحقيق إنجاز التأهل لكأس العالم بتكاتف الجميع، نحن نعد الجماهير العراقية بأننا لن نذهب إلى المونديال من أجل المشاركة فقط، بل سنكون أحد الفرق المنافسة".

وأكد تلقيه مع بعض زملائه عروضًا من أندية أوروبية عديدة، وذلك بقوله: "بعد المستويات التي قدمناها كلاعبين وصلتنا عدة عروض للاحتراف، شخصياً وصلتني عدة عروض للعب في الدوريين الهولندي والبرتغالي، وستكون لي جلسة خاصة مع وكيل أعمالي لاختيار العرض المناسب".

يذكر أن قاسم يلعب منذ صيف 2021 في صفوف الشرطة العراقي بطل الموسم الماضي ومتصدر الموسم الحالي للدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وهو أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

شارك: