نجم ليفربول يغيب عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي

2022-05-11 22:55
ليفربول تنتظره مباراة هامة أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيغيب لاعب وسط ليفربول، البرازيلي فابينيو تافاريس، عن مواجهة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي يوم السبت 14 مايو/ أيار، كما يواجه اللاعب أيضًا سباقًا مع الزمن ليكون لائقًا لمواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في 28 مايو الجاري.

وكان الدولي البرازيلي قد أُصيب في أوتار الركبة خلال فوز فريقه 2-1 على أستون فيلا، أمسية الثلاثاء 10 مايو، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الفحوصات الطبية أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، يمكن أن يغيب عن مباريات "الريدز" المتبقية في البريميرليغ، بحسب ما نقلته صحيفة "ذا تايمز" البريطانية.

في حالة غياب لاعب ليفربول فابينيو عن نهائي دوري أبطال أوروبا.. من يكون بديله؟

ويُعتبر فابينيو من الأوراق الهامة في تشكيلة ليفربول منذ وصوله من موناكو في 2018، وحظي اللاعب بمسيرة رائعة هذا الموسم على المستوى الفردي أيضًا، وإذا غاب بالفعل عن نهائي دوري الأبطال فسيكون ذلك بمثابة ضربة كبيرة للمدرب الألماني يورغن كلوب، الذي من المحتمل أن يضع الإنجليزي جوردان هندرسون في مكانه.

وبحسب ما ورد، فإنه إذا أصبح لاعب ليفربول لائقًا وتدرب حتى قبل أيام قليلة من المواجهة أمام ريال مدريد، فستكون لديه فرصة كبيرة للمشاركة والحضور على ملعب "سان دوني" في النهائي الأوروبي المُنتظر، ومن المتوقع حدوث المزيد من التطورات في الأيام المقبلة.

شارك: