نجم ليدز.. مكافأة "خاصة" لبرونو في مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
مانشستر يونايتد يستهدف إعادة شمل برونو فيرنانديز برافينيا دياز زميله السابق في سبورتينغ لشبونة (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي تخطط للتعاقد مع البرازيلي رافينيا دياز، جناح ليدز يونايتد، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، سعيا من قادة "أولد ترافورد" لتعزيز مركز الجناح الأيمن بتشكيلة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ذا صن" البريطانية، نقلا عن صحفية "مانشستر إيفينينغ نيوز"، فإن مسؤولي مانشستر يونايتد يضعون أعينهم على إمكانية التوقيع مع رافينيا؛ أملا في إعادة لم شمله بصانع اللعب برونو فيرنانديز؛ إذ سبق للاعبين أن تزاملا خلال تمثيلهما نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي.


ويُعاني مانشستر يونايتد لسد ثغرة الجناح الأيمن في تشكيلته الحالية، مع إخفاق دانييل جيمس في فرض نفسه كاسم هام بخيارات المدرب سولشاير، وفشل ماسون غرينوود (19 عاما) في تقديم الاستمرارية المطلوبة بعد بدايته القوية مع الفريق الأول للشياطين الحمر.

وكان مانشستر يونايتد جمد اهتمامه بالتعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند؛ بسبب التراجع الكبير في مستواه هذا الموسم، واكتفائه بتسجيل 3 أهداف وصناعة 7 أخرى خلال 18 مباراة خاضها ببطولة دوري الدرجة الأولى الألماني.


ولا يزال الواعد الإيفواري عماد ديالو (18 سنة) في منأى عن المشاركة في تشكيلة الفريق الأول لمانشستر يونايتد، مع حاجته للحصول على قدر أكبر من الخبرات، عقب وصوله خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي، قادما من أتالانتا الإيطالي.


وسبق للبرتغالي برونو أن كال مديحه لرافينيا، عقب رحيل الأخير عن سبورتنغ لشبونة: "رافينيا، أنا أفتقد رافينيا. هو لاعب يجمعني به تفاهم مختلف مقارنةً بالآخرين. إنه يفهمني في غمضة عين. كان يعرف أين سأضع الكرة من حركة جسدي. أنا أيضا أفتقده؛ لأنه كان يضفي المرح لغرفة الملابس. كذلك، هو شخص مسؤول ويعمل بجد".


ويقضي رافينيا موسمه الأول في ليدز يونايتد، عقب التحاقه بقلعة "إيلاند رود" قادما من استاد رين الفرنسي، مقابل 18.58 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويجيد رافينيا في مركز الجناح الأيمن كما يملك القدرة على اللعب كجناح أيسر، وخلال 25 مباراة خاضها بقميص ليدز هذا الموسم، تمكن صاحب الـ 24 عاما من تسجيل 6 أهداف وصناعة مثلها.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: