نجم فينورد الهولندي يثير صراعًا بين كبار الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 16:53
المكسيكي سانتياغو خيمينيز لاعب نادي فينورد الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن صراع بين كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على ضم المهاجم المكسيكي سانتياغو خيمينيز، نجم نادي فينورد الهولندي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد خيمينيز (22 عامًا) أحد أبرز المهاجمين في الملاعب الأوروبية هذا الموسم؛ نظرًا لما يقدمه مع الفريق في الدوري الهولندي ودوري أبطال أوروبا حتى الآن، ما جذب أنظار أندية "البريميرليغ".

ووفقًا للصحفي الشهير "Ekrem konur"، فإن أرسنال ومانشستر يونايتد وتوتنهام يدرسون التحرك من أجل التعاقد مع الدولي المكسيكي في ميركاتو يناير.

اهتمام ثلاثي بالتعاقد مع هداف الدوري الهولندي

وأكد الصحفي التركي أن الثلاثي الإنجليزي قد وضع خيمينيز بالفعل على قوائمهم المختصرة، على أن تقوم الأندية بالتحقق من وضع اللاعب مع آيندهوفن عندما تبدأ نافذة الانتقالات.

ويبحث كل من أرسنال وتوتنهام على مهاجم جديد يشكل الإضافة اللازمة لخط هجوم الفريقين، وللاعتماد عليه بشكل أساسي، حيث تتطلع إدارة "الغانرز" لتوفير المزيد من الحلول الهجومية للمنافسة على لقب الدوري، خاصة مع معاناة غابرييل جيسوس وإيدي نكيتياه من تذبذب المستوى.

بينما تسعى إدارة توتنهام لجلب رأس حربة يستطيع تعويض رحيل المهاجم الإنجليزي هاري كين، والذي انضم لصفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي، حيث يعتمد النادي اللندني على النجم الكوري هيونغ مين سون في مركز المهاجم الصريح الآن.

ويرغب مانشستر يونايتد أيضًا في تعزيز خط هجومه هذا الموسم، بعد البداية المتواضعة للفريق في الدوري ودوري الأبطال، خاصة أن الوافد الجديد راسموس هويلوند لم يقدم المستوى المطلوب منه في الدوري حتى الآن، وما زال يبحث عن هدفه الأول في البطولة.

جدير بالذكر أن خيمينيز قد شارك مع فينورد في 21 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، ونجح في تسجيل 20 هدفًا وصناعة 5 أهداف.

شارك: