نجم فولهام السابق: لن ألوم ميتروفيتش إذا غادر إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 09:42
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فريق فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الإنجليزي السابق، داني ميرفي، أنه لن يلوم المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، إذا قرر الرحيل عن فريقه فولهام، والانتقال إلى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميرفي في تصريحات نقلها موقع "talksport" الإنجليزي: "ميتروفيتش يحصل على راتب كبير بالفعل في فولهام، حوالي 120 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، هذا مبلغ كبير ويجعله لاعب فولهام الأعلى أجرًا على الإطلاق".

وأضاف نجم نادي فولهام السابق: "ولكن إذا اقتربت من نهاية مسيرتك الكروية، ويمكن أن تربح خمسة أو حتى عشرة أضعاف هذا الرقم، فهل يمكنك أن تلومه حقًا؟".

وكان "winwin" قد انفرد بتأكيد رغبة الهلال في التعاقد مع ميتروفيتش، وإرسال النادي العاصمي لعرضه الأول إلى فولهام لإقناعه بالتخلي عن هدافه هذا الصيف، وبعدها أكدت مصادر متنوعة أن النادي اللندني رفض العرض الهلالي، وأبدى تمسكه باستمرار اللاعب.

ووفقًا لما ورد، فإن فولهام رفض عرضًا من الهلال بقيمة 25.5 مليون جنيه إسترليني، فيما رحب ميتروفيتش بالانتقال إلى عملاق الدوري السعودي "دوري روشن"، بعد أن عُرض عليه راتبًا سنويًا تصل قيمته إلى 21.3 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو أكثر من 3 أضعاف راتبه الحالي مع ناديه.

وكانت وسائل إعلامية بريطانية قد تكهنت قبل أسابيع بإمكانية انتقال أفضل هداف في تاريخ المنتخب الصربي (52 هدفًا في 81 مباراة) إلى تشيلسي، وارتبط اسم اللاعب بعدة فرق إنجليزية أخرى مثل توتنهام، نيوكاسل، وإيفرتون.

وفي حال انضمامه إلى الهلال، فإن ميتروفيتش سيلعب برفقة مواطنه، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الذي انتقل رسميًا إلى أزرق العاصمة منذ ساعات، بعد التوصل إلى اتفاق مع ناديه لاتسيو.

وانضم ميتروفيتش (28 عامًا) إلى فولهام في عام 2018 قادمًا من نيوكاسل، وينتهي عقده الحالي مع ناديه اللندني في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي 2022-23، سجل اللاعب 14 هدفًا وصنع هدفين في 24 مباراة خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبشكل عام، أحرز 111 هدفًا في 205 مباريات عبر كل المسابقات منذ انضمامه إلى فولهام، فيما قدم 22 تمريرة حاسمة.

شارك: