نجم عراقي يطالب مدرب منتخب الشباب بضبط تصريحاته

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 00:39
عماد محمد مدرب شباب العراق تحت 20 سنة (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه اللاعب العراقي الدولي السابق، حبيب جعفر، عتابًا إلى مدرب منتخب شباب العراق، عماد محمد، داعيًا إياه إلى ضبط تصريحاته.

وخسر منتخب شباب العراق أمام منتخب شباب الأوروغواي بنتيجة 4-0، فجر اليوم الثلاثاء، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا  في الأرجنتين 2023.

وقال جعفر في تصريحات إعلامية إن "المدرب عماد محمد يتوجب عليه أن يضبط تصريحاته، كون التصريح ينبغي أن يبنى على أساس. واللاعبون الشباب يتأثرون بما يقوله المدرب"، لافتًا إلى أن "تصريحات المدرب متضاربة لأنه قبل البطولة قال سنكون رقمًا صعبًا وخلال البطولة قال أتينا لنكسب الخبرة".

وأوضح: "اللاعب آلاي فاضل لم يكن بالمستوى المطلوب ولم يكن منسجمًا مع الفريق، ولدي عتب على عماد محمد لعدم تهيئة ظهير أيمن للمنتخب طيلة هذه الفترة، وفي مباراة الأوروغواي شاهدنا كاظم رعد لم يلعب في مركزه، والأهداف سجلت علينا بسبب عدم انسجام الأظهرة".

وأشار إلى أن "منتخب شباب العراق يفتقد إلى المهاجم القناص، لو كان بلند آزاد موجودًا لاستطاع أن يثبت وجوده وأعتقد أن غيابه كان مؤثراً؛ لأن العراق افتقد إلى مهاجم يجيد الالتحامات".

ويحتل المنتخب العراقي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الخامسة متخلفًا بفارق الأهداف عن تونس. وسيواجه المنتخب العراقي نظيره منتخب شباب تونس في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الخميس المقبل.

شارك: