نجم سابق يتوقع نهاية غير سعيدة بين محمد صلاح وليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 10:51
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب فرانك لوبوف نجم تشيلسي والمنتخب الفرنسي السابق، عن أسفه الشديدة للنهاية غير السعيدة التي قد تنتظر مسيرة المصري محمد صلاح مع ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد ليفربول لإحداث ثورة كبيرة في صفوفه مع تأكد رحيل المدرب الألماني يورغن كلوب، وسط غموض يسيطر على مستقبل العديد من نجومه يتقدمهم الهولندي فيرجيل فان دايك والظهير ترنت ألكسندر أرنولد.

لكن واحدة من أبرز المشكلات التي تنتظر ليفربول، تلك المتعلقة بمستقبل صلاح، مع تبقي عام وحيد على عقده في أنفيلد، مما يجعل الفريق الإنجليزي حائرًا بين تجديد هذا العقد أو عرضه للبيع لأحد أندية دوري روشن السعودي.

غموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح

قال فرانك لوبوف في تصريحات خاصة إلى وكالة (ESPN) إن الوقت قد حان من أجل انفصال ليفربول عن صلاح، مؤكدًا أن النادي الإنجليزي مطالب بخوض منافسات الموسم المقبل دون النجم المصري المخضرم.

وتابع: "لو تمكن ليفربول من بيع محمد صلاح مقابل 100 أو 150 مليون جنيه إسترليني سيكون من الجيد التنازل عن خدماته بهذا العمر، آجلًا أم عاجلًا سوف يغادر بكل تأكيد".

وأضاف: "ربما تكون هذه الفرصة جيدة من أجل الحصول على أموال كافية لتعاقدات قادمة والرهان على لاعبين آخرين، إنه أمر محزن القيام ببيع صلاح، ما زال النجم المصري يقدم الكثير في القمة لكن هذا هو حال كرة القدم".

اهتمام أندية دوري روشن 

وسبق لمصادر صحفية، القول إن إدارة ليفربول اتخذت قرارًا حاسمًا بعرض صلاح للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل معاناة الفرعون المصري من مشكلات على صعيد الحالة البدنية.

وبدا النجم المصري يعاني بشدة منذ العودة من إصابته الأخيرة، حيث عجز اللاعب عن الركض السريع داخل أرضية الملعب وهي واحدة من أبرز مزاياه طوال سنوات مسيرته الاحترافية.

ويخطط ليفربول إلى بيع محمد صلاح لأحد أندية دوري روشن السعودي، التي عرضت شيكًا مفتوحًا من أجل الظفر بخدمات اللاعب المصري، في طريق جعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري السعودي براتب أسبوعي يزيد عن 3 ملايين جنيه إسترليني.

شارك: