نجم ريفير بليت يقترب من الانتقال إلى نادٍ قطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 13:16
الدولي الأوروغواياني نيكولاس دي لا كروز لاعب وسط ريفير بيليت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب النجم الأوروغواياني، نيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط فريق ريفر بليت الأرجنتيني، من الانتقال إلى أحد الأندية الناشطة في دوري نجوم قطر "QNB" خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما أوردته قناة "الكأس" عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن دي لا كروز يقترب من أحد الأندية القطرية دون الكشف عن هوية النادي.

بينما كشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية في تقرير لها عن هوية النادي، حيث قالت إن الدحيل حامل اللقب في الموسم الماضي، بطلب من مدربه الأرجنتيني، هيرنان كريسبو دخل في مفاوضات مع اللاعب وإدارة ناديه.

وأوضحت الصحيفة أن الجانب القطري والأرجنتيني، تبادلا رسائل البريد الإلكتروني حول الأرقام الخاصة بالصفقة والنسب المئوية المتعلقة ببند المتغيرات في حال إتمام انتقال دي لا كروز إلى الدحيل.

وأبدى الدحيل استعداده لدفع مبلغ 16 مليون دولار نظير الحصول على توقيع لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عامًّا هذا الصيف، في ظل رغبة الليث في تعزيز صفوفه للفوز بالمزيد من الألقاب في الموسم المُقبل.

وكان اللاعب قد انضم إلى ريفر بليت قبل ست سنوات قادمًا من ليفربول الأوروغواياني، وأصبح أحد الركائز الأساسية مع النادي الأرجنتيني الذي شارك معه في 198 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل 34 هدفًا وقدّم 39 تمريرة حاسمة، كما فاز بلقب الدوري الأرجنتيني في ثلاث مناسبات والكأس في 3 مرات أيضًا، بجانب كأس كوبا ليبرتادوريس في موسم 2017-18.

شارك: