نجم جزائري خارج حسابات بلماضي يتوج بجائزة جديدة في قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 15:32
صورة جماعية لفريق الغرافة القطري بحضور الجزائريين ياسين براهيمي وفريد بولاية (Facebook/Alghrafasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختير النجم الجزائري، فريد بولاية، المحترف بنادي الغرافة القطري، كلاعب الشهر خلال شهري أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني الماضيين، في دوري نجوم "إكسبو" للموسم الحالي 2023-24، حسب ما كشفت عنه مؤسسة دوري نجوم قطر (QSL).

وجاء هذا الاختيار بعد المجهودات الكبيرة التي قدمها بولاية مع فريقه في الدوري القطري، خلال تلك الفترة، حيث أسهم في تحقيق النادي لأفضل النتائج، من خلال تسجيله 4 أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة واحدة، وفق بيانات موقع ترانسفير ماركت العالمي.

ووصفت مؤسسة دوري نجوم قطر -خلال إعلانها عن فوز بولاية بجائزة لاعب الشهر عن شهري أكتوبر ونوفمبر- النجم الجزائري بـ"المتخصص في الأهداف الحاسمة"، خاصة بعد تألقه أمام الريان وتسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة (90+5)، مانحًا النقاط الثلاثة للفهود، في المباراة التي انتهت بنتيجة (4-3).

هل يُستدعى بولاية لمنتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا؟

وبالرغم من تألقه في الدوري القطري، إلا أن النجم السابق لنادي ميتز الفرنسي، لا يزال خارج حسابات مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي، الذي لم يوجه له الدعوة منذ نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وتعود آخر مباراة خاضها بولاية بقميص منتخب الجزائر، إلى تاريخ 29 يناير/ كانون الثاني 2022، أمام منخب كوت ديفوار، والتي شهدت خسارة "محاربي الصحراء" بنتيجة (3-1)، وعجلت بخروجهم من الدور الأول لكأس أفريقيا.

وأفادت مصادر مطلعة لموقع "winwin" أن عودة بولاية إلى منتخب الجزائر في أقرب وقت -بمناسبة خوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار- أمر مستبعد، في ظل امتلاك بلماضي عديد اللاعبين في خط الوسط، على غرار لاعب روما الإيطالي حسام عوار، وأيضا العائد مؤخرا سفيان فغولي، ورامز زروقي نجم فيرنورد الهولندي، والمتألق مع فرانكفورت الألماني فارس شايبي.

أرقام بولاية مع الغرافة القطري

التحق بولاية بصفوف الغرافة القطري بتاريخ 21 أغسطس/ آب 2022، في صفقة انتقال لاعب حر، بعد نهاية عقده مع نادي ميتز الفرنسي، وذلك بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024.

وخاض بولاية هذا الموسم 11 مباراة في جميع المسابقات، بواقع 987 دقيقة لعب، سجل 5 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، أما إجمالًا فقد لعب النجم الجزائري منذ التحاقه بالغرافة 33 مباراة، أسهم من خلالها في 13 هدفًا (سجل 6 وقدم 7 تمريرات حاسمة).

شارك: