نجم توتنهام ينجو من الموت بأعجوبة في البرازيل

2022-06-04 14:40
البرازيلي إيمرسون رويال لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

نجا لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، المدافع البرازيلي الشاب إيمرسون رويال (23 عامًا) من محاولة اعتداء بطلقات نارية، الجمعة 3 يونيو/ حزيران، دون أن يُصاب بأذى، بينما كان يستمتع بإجازته في ولاية ساو باولو.

ووقعت محاولة السرقة خارج ملهى ليليّ في بلدية أمريكانا (جنوب شرق البرازيل)، حيث التقى إيمرسون ببعض الأقرباء والأصدقاء، وقال اللاعب للصحفيين بعد تقديم شكوى في مركز الشرطة: "كانت لحظةً صعبةً؛ لكنني الآن سأرتاح".

ووفقًا لإيمرسون أبارسيدو دي سوزا، والد اللاعب الدولي، اقترب أحد المشتبه بهم من اللاعب في ساحة انتظار السيارات لسرقته تحت تهديد السلاح؛ لكن شرطيا بملابس مدنية حاول منعه، وبدأ تبادل إطلاق النار، وأصيب المشتبه به وتم نقله لاحقًا إلى المستشفى للخضوع لتدخل جراحي، وفقًا للشرطة العسكرية في ساو باولو.

وصرّح والد اللاعب المولود في ساو باولو، لوسائل إعلام محلية: "في الوقت الذي تشتت فيه انتباه اللص، بدأ الشرطي في تبادل إطلاق النار معه. شرع الجميع في الركض، كل شخص ذهب في اتجاه. كان مشهدًا مروعًا".
 

يشار إلى أن إيمرسون يُستدعى بشكل منتظم إلى معسكرات المنتخب البرازيلي، كما أنه مرشح بقوة للانضمام إلى القائمة النهائية التي ستشارك في كأس العالم 2022 في قطر، في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
 


تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: