عملاق إنجليزي آخر يقتحم سباق التعاقد مع نجم منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 11:20
أرشيفية - نجوم منتخب المغرب في مباراة سابقة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أعتاب التعاقد مع نجم منتخب المغرب الذي يسيطر الغموض على مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب صحيفة "ستاندارد" البريطانية، بات توتنهام هوتسبير يتصدر سباق التعاقد مع المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، رغم الأنباء السابقة التي ربطته بالانضمام إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو المرتقب.

وقالت الصحيفة الشهيرة إن توتنهام هوتسبير بات يتفوق الآن على مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع نجم منتخب المغرب، حيث عرض الفريق الإنجليزي مبلغًا ماليًا يصل إلى 20 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.

نجم منتخب المغرب على أعتاب توتنهام

بات توتنهام هوتسبير يشكل الوجهة الأكثر جاذبية في نظر يوسف النصيري، خاصة أن اللاعب يخشى الانتقال إلى مانشستر يونايتد الذي يعاني من أزمات داخلية كبيرة وغموض يرتبط بمستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاغ.

ولا يمانع توتنهام هوتسبير إقحام مهاجمه الإسباني بريان خيل في صفقة تبادلية للحصول على خدمات يوسف النصيري، بهدف إقناع إشبيلية وتخفيض قمية الحصول على خدمات نجم منتخب المغرب.

ويبدو النصيري في طريقه إلى الرحيل عن صفوف إشبيلية، بعد قضاء 4 مواسم بصحبة الفريق الأندلسي، قادمًا من ليغانيس عام 2020.

المهاجم المغربي الذي يشتهر بضربات الرأس والارتقاء المرتفع، خاض مع إشبيلية 41 مواجهة عبر مختلف المسابقات الموسم المنصرم، أحرز خلالها 20 هدفًا، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن النصيري خاض منذ الوصول إلى إشبيلية 196 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 73 هدفًا مع تقديم 7 تمريرات حاسمة، وسط تألق كبير عاشه نجم منتخب المغرب في مونديال قطر 2022.

شارك: