نجم برشلونة يوجِّه أسهم الانتقاد إلى رونالدو بسبب هدية!

2023-01-01 00:03
البرتغالي كريستيانو رونالدو النجم الجديد لنادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد نجم برشلونة الإسباني، هيكتور بيليرين، الوافد الجديد على نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب الهدية الأخيرة التي تلقاها من زوجته جورجينا رودريغز، والمتمثلة في سيارة فاخرة من نوع (رولز رويس)، والتي يبلغ سعرها 250 ألف جنيه إسترليني (أي ما يعادل 300 ألف دولار).

وفي تصريح لصحيفة "آرا" الكتالونية، رد بيليرين على سؤال بخصوص رأيه في التباهي بما يحدث في عالم كرة القدم، وتعليقه على حصول رونالدو على سيارة غالية الثمن من شريكته "جورجينا"، وذلك بقوله: "الآن أذهب بسيارة وفرها لي النادي.. هذه الأشياء، وهذا التباهي، لا يجعلك سعيداً".

وتابع: "لا أريد أن أعيش حياتي على هذا النحو.. أشعر أن الأشياء التي تجعلني سعيداً تكون مجانية، ونحن نعيش في عالم رأسمالي، ونركز بشدة على الشراء وامتلاك المزيد والمزيد من الأشياء، ولكن هذا لا ينقلك إلى أي مكان"، قبل أن يوجه رسالة صريحة إلى رونالدو بقوله: "إذا كان لديك بالفعل سيارة واحدة، فلماذا تحتاج إلى عشر؟".

ووجه نجم برشلونة إلى نجوم كرة القدم، قائلاً: "مع كل المال الذي نكسبه، أعتقد أنه علينا أن ننظر ليس فقط إلى محيطنا، ولكن إلى المجتمع، حيث توجد مواقف محفوفة بالمخاطر للغاية.. ولاعبو كرة القدم في وضع مالي متميز للغاية، لقد عملنا بجد وقدمنا الكثير من التضحيات".

وأردف: "يجب أن نكون على دراية بما لدينا ومن أين أتينا، ويجب أن نكون أول من يقدم المساعدة من أجل استقرار مجتمعنا، ولكنني أتفهم وجود زملاء قد يفكرون بشكل مختلف".

واعترف بيليرين أنه وقع مع برشلونة، براتب لا يتجاوز 500 ألف يورو سنويا، موضحا: "أنا محظوظ لأنني ألعب كرة القدم على أعلى مستوى منذ سنوات عديدة.. وأنا في وضع مالي مريح يسمح لي بالاستمتاع بما أريد، وفي النهاية أعيش حياة طبيعية جدا، وأولوياتي لا تستند إلى أمور اقتصادية".

ولم يشارك بيليرين مع برشلونة في الموسم الحالي إلا نادرا، حيث خاض 5 مباريات فقط، ولعب خلالها 321 دقيقة، ولم يسهم من خلالها في أي هدف مع النادي الكتالوني.

شارك: