نجم برشلونة يرفض عرضًا من نادٍ سعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 16:33
أرشيفية- ثلاثي برشلونة سيرجي روبرتو وفيران توريس وليفاندوفسكي يحتفلون بهدف في شباك فياريال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض الدولي الإسباني، سيرجي روبرتو، ظهير فريق برشلونة، عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، إذ يرغب اللاعب في الاستمرار مع النادي الكتالوني هذا الموسم.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن روبرتو رفض عرضًا من قبل أحد الأندية السعودية التي لم يتم الكشف عن هويتها، حيث يريد الاستمرار لاعبًا في برشلونة هذا الموسم.

وقالت الصحيفة إن برشلونة لم يُجبر روبرتو على الرحيل رغم حاجة النادي الكتالوني من الناحية الاقتصادية في ظل معاناته المالية، لكن قائد الفريق الحالي أبلغ المسؤولين بأنه يفضّل إكمال عقده لاعبًا مع النادي.

وكان سيرجي روبرتو قد جدّد عقده في العام الماضي ولمدة موسم واحد بناء على رغبة تشافي هيرنانديز، إذ يعتبره المدرب عنصرًا مهمًا داخل الملعب وخارجه ويريد منه الاستمرار نظرًا لتعدد مهاراته.

وأوضح التقرير أنّ النادي السعودي عرض 15 مليون يورو على نادي برشلونة، و15 مليونًا أخرى أيضًا تذهب إلى اللاعب في الموسم الواحد مع عرضٍ بعامين مع خيار التمديد لموسم آخر.

وينتهي عقد روبرتو (31 عامًا) مع برشلونة في نهاية الموسم الجاري 30 يونيو/حزيران 2024 مع خيار التمديد لمدة عام إضافي آخر حتى 2025.

وخلال مسيرته مع برشلونة خاض سيرجي روبرتو مع برشلونة 350 مباراة بمُختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 16 هدفًا وقدّم 40 تمريرة حاسمة.

الجدير بالذكر أنّ روبرتو توجّ بالعديد من الألقاب مع النادي الكتالوني وعلى رأسهم لقب الدوري الإسباني في سبع مناسبات كما فاز بلقب كأس ملك إسبانيا في ست مرات ونال لقب دوري أبطال أوروبا في مرتين.

شارك: