نجم باريس سان جيرمان يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

2022-06-26 22:38
أرشيفية- الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد النجم الإسباني أندير هيريرا، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، الأفضل بين زميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهداف مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقضى الإسباني المخضرم أندير هيريرا الموسم الماضي مع ميسي في باريس سان جيرمان، بعد أن انضم هو نفسه للنادي الفرنسي من مانشستر يونايتد في عام 2019، ورغم أن وقته في "أولد ترافورد" لم يتزامن مع أي من فترتي رونالدو هناك، فإنه لعب جنبًا إلى حنب مع أسماء تعرف "صاروخ ماديرا" جيدا، بحسب ما أفاد به مراقبون.

تدني مستوى ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان

شهد هيريرا، الذي بلغ من العمر 33 عامًا في أغسطس/ آب الماضي، انتقادات لاذعة تعرض لها ميسي لفشله في تقديم أفضل مستوياته منذ انتقاله إلى الدوري الفرنسي.

سجل ميسي 6 أهداف فقط في الدوري (11 في جميع المسابقات) مع باريس سان جيرمان بعد انضمامه للنادي الفرنسي من برشلونة الإسباني صيف العام الماضي 2021.

وتحدث أندير هيريرا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، قائلاً: "الجماهير تطلب من ميسي 50 هدفاً في الموسم، وإذا حدث عكس ذلك ينهالون عليه بالانتقادات".

وأضاف: "لا ينبغي أن ننسى أن ليو ميسي كانت لديه أرقام قياسية في جميع الأوقات.. لقد سدد في القائم 10 مرات هذا الموسم"، وأكد هيريرا أن تسجيل هذه الكرات الـ10 أهدافا كان ليحول موسم ميسي إلى "جيد للغاية".

المقارنة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

وعن المقارنة المستمرة بين ميسي ورونالدو، قال هيريرا: "بالنسبة لي، ليو هو الأفضل في كل الأوقات، دون أي نقاش"، وأتم حديثه قائلاً: "الآن أنا معجب به أكثر؛ بسبب الطريقة التي يدير بها حياته اليومية بتواضع تام، ودائمًا يبتسم للناس".

شارك: