نجم اليابان يكشف هدف منتخب بلاده من المشاركة في المونديال

2022-11-14 01:38
نجم اليابان الصاعد جونيا إيتو لاعب نادي ريمس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جونيا إيتو لاعب منتخب اليابان، أن منتخب بلاده يتطلع إلى تحقيق نتائج جيدة والتأهل إلى الدور ربع النهائي على الأقل في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان الهدّاف الياباني إيتو تألّق في الدور الأخير من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، إذ سجل أربعة أهداف وصنع ثلاثة أخرى، لينتقل إلى صفوف نادي ستاد ريمس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، وسرعان ما أصبح أحد أبرز نجوم الفريق.

وكشف جونيا إيتو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم الأحد، عن توقعاته وآماله في مشاركته الأولى في كأس العالم، مؤكدًا أنه بغض النظر عن مجريات البطولة، فهو يتطلع ليكون في أتم جاهزيته البدنية والفنية لكي يحقق نتائج طيبة مع رفاقه في البطولة.

وأشار إيتو الياباني إلى أنه كان يحلم بالمشاركة في كأس العالم، كما هو حلم كل لاعبي كرة القدم الذين يعتبرون الوصول إلى البطولة إنجازًا هائلًا، حيث تحظى البطولة العالمية الأشهر والأقوى بمتابعة الملايين حول العالم.

ولدى تقييمه للمنتخبات المنافسة لمنتخب بلاده اليابان في المجموعة الخامسة، وهي منتخبات إسبانيا وكوستاريكا وألمانيا، قال: "الجميع على دراية بمدى قوة المنتخب الإسباني، وأعتقد أن ألمانيا متفوقة على مستوى الاستحواذ على الكرة، لكن ذلك سيمنحنا مجالًا أوسع لنتبنى مُقاربة أكثر اعتمادًا على الدفاع".

وأضاف: "يجب علينا التركيز على التحركات السريعة والتهديف من الهجمات المرتدة، وعلى المستوى الشخصي، أستمتع بالهجمات المرتدة، وآمل أن أقدّم أفضل ما لديَّ".

وختم النجم الشاب في منتخب اليابان تصريحاته قائلًا: "نتطلع لبلوغ الدور ربع النهائي على الأقل، أي أنه يجب علينا التغلب على إسبانيا وألمانيا".

شارك: