نجم النصر يكتب تاريخًا جديدًا في مبيعات قمصان سبورتنغ لشبونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 17:43
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدى انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، إلى زيادة هائلة في متابعي النادي العاصمي، فيما يزيد قليلاً عن 8 أشهر فقط، وكان له الفضل في إلهام العديد من اللاعبين المتميزين للتفكير في اللعب ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ولا يتباهى النجم البرتغالي فقط بأهدافه وأرقامه الأسطورية، بل يقدم فوائد اقتصادية وتجارية خارج الملعب أيضًا لأنديته، كما حدث مؤخرًا مع ناديه الأسبق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي ساعده على تحقيق النجاح من خلال قميص سابق له تم طرحه للبيع.

وأعلن النادي الأول للدون أنه سيُطلق طقمه الثالث لهذا الموسم بصورة مختلفة، حيث سيكون طقمًا مُخصصًا للأسطورة البرتغالية نفسه، الذي ارتداه في عام 2003، وخاض به الودية التي ربما غيرت مشواره أمام مانشستر يونايتد، وتسببت في انبهار السير أليكس فيرغسون به، ومن ثم توقيعه بعد ذلك مع "الشياطين الحمر".

وتم إطلاق الطقم كاملًا بواسطة سبورتينغ لشبونة، وبالشراكة مع شركة "Nike" الشهيرة، مع عرض علامته التجارية "سي أر 7" بشكل بارز، وقد حققت الصفقة نجاحًا كبيرًا بالفعل، حيث أصبح القميص هو الأكثر مبيعًا للنادي على الإطلاق عبر تاريخه.

وحقق الطقم مبيعات جنونية، حيث تم بيع أكثر من 10 آلاف نسخة في اليوم الأول فقط من طرحه للبيع على المتجر الإلكتروني لأحد عمالقة الدوري البرتغالي، وكانت معظم عمليات الشراء التي تم تلقيها من خارج البلاد.

وظهر رونالدو لأول مرة مع سبورتينغ لشبونة، يوم 29 سبتمبر/ أيلول 2002، وتألق بشكل لافت في المباراة الودية ضد مانشستر يونايتد، حيث كان فيرغسون يتطلع إلى النجم المراهق وقتها، وتم إصدار الطقم للبيع احتفالاً بالذكرى الـ20 لتأسيس ملعب خوسيه ألفالادي، والذي يمثل المكان الذي أظهر فيه "الدون" براعته.

يُذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف النصر في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"، عبر صفقة انتقال حر لمدة موسمين ونصف، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

شارك: