نجم العراق السابق ينصح كاساس بالتعامل بحزم مع الجميع

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-05 01:23
كاساس من اليسار وإلى جانبه عبد الرزاق قاسم قائد منتخب شباب العراق ومعالج منتخب الشباب (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه اللاعب العراقي الدولي "حبيب جعفر" نصيحة إلى مدرب منتخب العراق، الإسباني "خيسوس كاساس"، داعيًا المدرب إلى عدم الاستماع إلى أي شخص.

ونجح "كاساس" في قيادة المنتخب العراقي للتتويج بلقب كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه، ليعيد الكأس إلى خزائن الاتحاد العراقي بعد غياب استمر 35 عامًا.

وقال جعفر لـ winwin: "إن المدرب الإسباني خيسوس كاساس نجح مع المنتخب العراقي بعد مرور ستة أشهر من تعاقد الاتحاد معه لقيادة أسود الرافدين ونتمنى أن يحافظ المدرب على النسق التصاعدي".

وبيّن أن "كاساس يجب عليه أن يكون قويًا وألّا يستمع إلى كلام أي شخص سواءً من داخل الاتحاد أو خارجه، ولا سيما فيما يخص ملف استدعاء اللاعبين لصفوف أسود الرافدين".

وفيما يخص وضع منتخب شباب العراق ومشاركته في المونديال، أوضح جعفر أن "المدرب عماد محمد حقق الإنجاز المطلوب منه بالتأهل إلى كأس العالم، فريقه جيد، ولا يحتاج شيئًا في المونديال، نأمل فقط أن يقدم ليوث الرافدين مستويات تليق باسم العراق".

وسيلعب منتخب شباب العراق في المجموعة الخامسة بالمونديال إلى جانب منتخبات الأوروغواي وإنجلترا وتونس، حيث ستنطلق منافسات البطولة في 20 مايو/ أيار المقبل.

شارك: