نجم الطلبة العراقي يرفض العودة لصفوف أسود الرافدين

2023-03-26 14:52
نجم فريق الطلبة العراقي مروان حسين (Instgram/Marwan_hssain_10)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نجم فريق الطلبة العراقي، مروان حسين، موقفه من العودة إلى المنتخب الوطني العراقي من جديد، مؤكداً عدم رغبته في الحضور بين صفوف أسود الرافدين.

وغاب حسين عن صفوف المنتخب الوطني العراقي في المواجهات الرسمية لسنوات طويلة رغم تقديمه مستويات جيدة مع مختلف الأندية التي مثلها في مشواره المهني.

وقال حسين لـwinwin: "إن المنتخب الوطني العراقي يمتلك توليفة جيدة من اللاعبين الخبرة والشباب، فضلاً عن كادر تدريبي مميز بقيادة المدرب الإسباني خيسوس كاساس، الذي أعتقد أنه سيكون ذا شأن كبير في الكرة العراقية، لأن طريقة لعبه تعتمد على كرة القدم السهلة التي تعتمد على التمريرات القصيرة".

وتابع المهاجم العراقي، أن: "المهاجم علي حمادي لاعب مميز ويجب منحه الفرصة الكافية للحكم عليه مع المنتخب العراقي ولا ننسى زيدان إقبال الجوهرة العراقية، الذي نفتخر بوجوده في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة مانشستر يونايتد، وأتمنى أن يكون إضافة قوية وركيزة أساسية في المنتخب العراقي بالمستقبل القريب".

وعن موقفه من العودة إلى المنتخب العراقي، أكد مهاجم "الأنيق" بالقول: "حاليًا لا أرغب بالعودة للمنتخب بسبب وجود مهاجمين على مستوى عالٍ وهم قادرون على شغل منصب المهاجم بجدارة وتفكيري منصب مع الطلبة لقيادة الأنيق إلى منصات التتويج".

وأكمل حسين: "الطلبة هذا الموسم يمتلك تشكيلة مزيجة من الخبرة والشباب ومع وجود كادر تدريبي مميز بإمكاننا المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الأندية الجماهيرية الأخرى الشرطة والقوة الجوية والزوراء".

وعن رأيه بمنتخب الشباب العراقي، أكد ذو الـ31 ربيعاً: "منتخب شباب العراق يمتلك جيلاً واعداً وسيرفد المنتخب الوطني بلاعبين مميزين لو تم الاهتمام بهم وصقلهم بشكل مناسب"، لافتاً إلى أن: "اللاعب علي جاسم هو أفضل لاعب عراقي في الدوري العراقي الممتاز هذا الموسم".

يذكر أن مراون حسين مثل المنتخبات الوطنية العراقية بمختلف الفئات السنية (الشباب والأولمبي والمنتخب الأول) وخاض 12 مباراة رسمية مع منتخب أسود الرافدين عامي 2014 و2015.

شارك: