نجم الشباب جوانكا يوجه رسالة تحذير إلى الاتحاد قبل القمة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-18 10:52
الأرجنتينيان جوانكا وإيفر بانيغا نجما نادي الشباب السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المحترف الأرجنتيني في صفوف فريق نادي الشباب السعودي، كريستيان جوانكا، رسالة تحذير شديدة اللهجة، إلى فريق الاتحاد، قبل مواجهة الفريقين في دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستعد الليث الشبابي لمواجهة العميد الاتحادي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مساء يوم الخميس (27 أبريل/ نيسان)، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

وقال جوانكا، خلال حديثه لبرنامج "أكشن مع وليد": "الشباب فريق قوي وسندخل بعزيمة كبيرة وقوية لمواجهة الاتحاد في الدوري"، مشيرًا إلى أن الليث يملك الحلول ويدرس نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

وعن تجربة العودة إلى السعودية، من بوابة الشباب، بعد خوض فترة احتراف في الاتفاق في موسم 2018-2019، عبّر كريستيان عن راحته الكبيرة قائلاً: "أنا مرتاح في الرياض، السعودية بلد به أمن وأمان، وهناك تطور كبير في المملكة".

ويحتل شيخ الأندية السعودية المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 23 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر، قبل 7 جولات على نهاية الموسم.

جدير بالذكر، أن الأرجنتيني كريستيان جوانكا لعب هذا الموسم 23 مباراة من 23 جولة بمجموع 1909 دقائق تم لعبها في دوري المحترفين حتى الآن، مسجلًا 10 أهداف، وتقديمه 3 تمريرات حاسمة.

شارك: