نجم الريال القادم يسجل أول أهداف الموسم في الدوري البرازيلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-16 14:17
إندريك فيليبي يحتفل بتسجيله هدف بالميراس الأول في مرمى كويابا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أحرز إندريك فيليبي، مهاجم بالميراس الشاب الذي حصل ريال مدريد على توقيعه نهاية العام الماضي، أول هدف في منافسات الدوري البرازيلي التي انطلقت مساء السبت ليقود فريقه إلى فوز عصيب 2-1 على كويابا.

وبدأ المهاجم الواعد المباراة أساسيًا وافتتح التسجيل مبكرًا في الدقيقة 5، في أول أهدافه هذا الموسم في الدوري البرازيلي، لكن قبل نهاية الشوط أدرك كويابا التعادل عن طريق رانييلي في الدقيقة 45+7.

وفي الدقيقة 57 ينال فيليبي أوغوستو، لاعب كويابا، بطاقة صفراء ثانية، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء، مُجبرًا فريقه على اللعب منقوصًا لاعبًا وهو ما استغله بالميراس في إحراز هدف الفوز الذي جاء بواسطة جوزيه لوبيز في الدقيقة 65.

بهذا الانتصار، يحصد بالميراس أول ثلاث نقاط له هذا الموسم ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المتصدرين، بينما يظل كويابا خالي الوفاض في المركز الـ16.

وجذب إندريك -الذي يبلغ من العمر 16 عامًا وسيبدأ مشواره مع النادي الملكي اعتبارًا من يوليو/ تموز 2024 حينما يبلغ من العمر 18 عامًا ويجيد اللعب في مراكز الجناح الأيمن والأيسر ورأس الحربة- أنظار كبار أوروبا، خاصّةً بعد تألقه في بطولة "كوبينا" التي تقام في ساو باولو، حيث فاز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هدف في البطولة.

ويتمتع إندريك بفنيّات مميزة وقوة بدنية استثنائية بالنسبة لعمره بالإضافة إلى السرعة والقدرة على التسديد، وبات ثالث مراهق برازيلي مهاجم يوقّع مع ريال مدريد في السنوات الأخيرة، وهو ما يزال قاصرًا.

يُذكر أن وسائل إعلام برازيلية أكدّت في وقت سابق أن قيمة انتقال إندريك من بالميراس إلى ريال مدريد تجاوزت 70 مليون يورو، حيث يعوّل عليه النادي الملكي ليكون البديل المستقبلي لمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: