نجم "البريميرليغ" ينجو من حادث سير مروع

2022-04-01 16:18
العناية الإلهية كانت حاضرة في حادث لانزيني المروع (Getty)
Source
+ الخط -

نجا الأرجنتيني مانويل لانزيني لاعب خط وسط وست هام يونايتد الإنجليزي، بأعجوبة يوم الخميس 31 مارس/ آذار الماضي، من حادث سير قاتل تعرض له في إنجلترا.


وتعرضت سيارة لانزيني (29) عاماً من نوع مرسيدس والتي تبلغ قيمتها 70 ألف جنيه إسترليني، للانحراف عن مسارها بشكل مفاجئ، وسط معلومات تؤكد أن السيارة هبطت على جانبها أثناء ذهابه إلى تدريبات فريقه وست هام الذي يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت شرطة العاصمة في بيان رسمي: "تم استدعاء الشرطة عند الساعة 12.49 مساءً يوم الخميس 31 مارس/ آذار لوقوع حادث على الطريق A12 في رومفورد، بعد انحراف سيارة عن الحارة الغربية واصطدامها بشجرة، دون أن تقع أي إصابات".

وذكرت صحيفة "ذا صن" نقلاً عن شهود عيان، أن لانزيني خرج يعرج قليلاً من مكان الحادث، لكن معجزة حقيقية قادت إلى بقاء اللاعب على قيد الحياة دون تعرضه لأي إصابات قاتلة.

جدير بالذكر أن لانزيني عاد مؤخراً من تجمع المنتخب الأرجنتيني دون أن يظهر مع الفريق في المباريات الودية الأخيرة، في الوقت الذي تبلغ فيه قيمة اللاعب (10) ملايين يورو، بفعل خوضه (193) مباراة بصحبة وست هام، أحرز خلالها (28) هدفاً مع تقديم (26) تمريرة حاسمة، منذ انتقاله إليه عام 2015.

شارك: