نجم الأهلي المصري على رادار مانشستر يونايتد

2021-06-22 01:32
صورة أرشيفية للنادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زعمت تقارير إعلامية أن كشّافي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سيحضرون لقاء الأهلي المصري والترجي التونسي يوم السبت المقبل 26 يونيو/ حزيران، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لمراقبة لاعب وسط الأهلي أليو ديانغ.

وجذب ديانغ (23 عامًا) أنظار العديد من الفرق الأوروبية في الفترة الأخيرة، لما أظهره من مستويات غير اعتيادية مع النادي الأهلي في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، بينما يمتلك 12 مباراة دولية مع منتخب بلاده مالي.

لاعب الوسط الدفاعي وفد إلى الأهلي صيف 2019 قادمًا من مولودية الجزائر مقابل مليون و100 ألف دولار، وباتت الآن قيمته التسويقية مُضاعفة إلى درجة رفض النادي المصري عرضًا من أحد فرق الدوري الألماني بقيمة 8 ملايين يورو، بحسب القناة الرسمية للأهلي.
 

ووفق ما نشره مايك جونيور وهو صحفي في شبكة "جول" بنسختها العالمية ومراسل ليومية "غارديان" البريطانية، فإن مندوبين من فريق كشّافي مانشستر يونايتد ينتظرون تأكيدًا من الاتحاد الإفريقي للسماح لهم بحضور المباراة ومراقبة ديانغ عن كثب.

في مباراة الذهاب بتونس صنع ديانغ هدف الأهلي الوحيد الذي منحه انتصارًا هامًا خارج القواعد، قبل موقعة السبت في القاهرة أمام بطل الدوري التونسي.

شارك: