نجما الأرجنتين يستعيدان ذكريات التتويج بلقب مونديال قطر

2023-03-23 17:23
جوليان ألفاريز ولاوتارو مارتينيز نجما المنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ومواطنه جوليان ألفاريز ذكريات التتويج بلقب  كأس العالم في قطر 2022، وذلك في مؤتمر صحفي عُقِد عقب مران المنتخب الأرجنتيني في مدينة إيزيزا بالعاصمة بوينس آيرس.

وأكد مارتينيز أنه يعيش رفقة زملائه حلما جميلا عقب التتويج بالمونديال، قائلا: "أنا شخص عاطفي للغاية لأن كل ما نعيشه هو حلم. أنا سعيد لأننا سنكون قادرين على الاستمتاع بأجواء رائعة مع شعب بلادنا في أرض الوطن".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا: "يجب أن أستمتع بوقتي، لأن لديّ زملاء رائعين في الفريق، ومدرب يدعمني وأسرة تقف إلى جانبي في جميع الأوقات".

وأكد مهاجم إنتر ميلان أن مجموعة المنتخب الأرجنتيني بأكملها تسعى إلى تحقيق المزيد، قائلًا: "آمل أن نتمكن من الاستمرار في هذا الطريق والاستمتاع بما نقوم به في الملعب والسعي لتحقيق المزيد من الأهداف".

جوليان ألفاريز: عشنا لحظات من الجنون

من جانبه، أكد جوليان ألفاريز، مهاجم مانشستر سيتي والأرجنتين، أن ما عاشه منتخب بلاده في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد الفوز بالمونديال كان مدهشًا، موضحًا أن كل هذا الجنون ما يزال مستمرًا مع الجماهير الأرجنتينية التي تواصل الاحتفال باللقب.

وأضاف ألفاريز البالغ من العمر 23 عامًا: "التقدير والمحبة من جانب الجماهير أمر رائع. سنحاول أن نعيد لهم الفرحة في الملعب بانتصارات قادمة".

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة بنما وديًا بعد منتصف ليلة الجمعة على ملعب المونومنتال في بوينوس آيرس، في أول مباراة دولية منذ تتويجه بطلًا للعالم للمرة الثالثة في تاريخه، على حساب فرنسا بركلات الترجيح.

شارك: