دي ماريا: الجمهور مهووس بما فعله المنتخب الأرجنتيني

2023-03-23 11:10
النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا متحدثًا لوسائل الإعلام (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال أنخيل دي ماريا، مهاجم منتخب الأرجنتين لكرة القدم، إن الجمهور "مهووس بما فعله الفريق" في إشارة إلى تتويج راقصي التانغو بلقب مونديال كأس العالم قطر 2022 ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي.

وجاءت تصريحات دي ماريا في مؤتمر صحفي عقب مران المنتخب الأخير قبل مواجهة بنما وديًا اليوم الخميس في العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، والتي تعد المباراة الأولى لمنتخب التانغو عقب التتويج بلقب المونديال.

واستهل نجم الأرجنتين تصريحاته بقوله: "الجمهور مهووس بما فعله المنتخب وباللاعبين ويجب الاستمتاع بالأمر. من الجنون ما حدث مع تذاكر الودية. أتمنى أن تهدأ الأمور وقت المباراة وألا يحدث شيء خطير".

وتابع لاعب يوفنتوس الإيطالي حديثه قائلًا: "من المميز رؤية الجماهير وهي سعيدة ونحن نستمتع بذلك كل يوم. أتمنى أن يكون يومًا جيدًا. أنا متشوق للعرس الكبير ولكن الهدف هو الفوز والاستمرار على نفس الطريق".

ومن جانبه قال زميله في الفريق أليكسيس ماك أليستر: "بفضل هذا المونديال سوف نكون جزءًا من التاريخ. نحن نستمتع كثيرًا وأتمنى أن نستمتع غدًا مع الجماهير".

ويواجه منتخب الأرجنتين بنما في ملعب "مونومينتال" بالعاصمة بوينس آيرس، في مباراة تقام قبل فجر الجمعة 24 مارس/ آذار، بتوقيت مكة المكرمة، وتعد الأولى لمنتخب التانغو منذ تتويجه بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى الثلاثاء المقبل أمام كوراساو في مدينة سانتياغو ديل أستيرو الأرجنتينية.

شارك: