نتائج قرعة يورو 2024 ومجموعات كأس أمم أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-18 13:49
تميمة يورو 2024 (twitter/beINSPORTSNews)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار محبو كرة القدم لمدينة هامبورغ، حيث تقام قرعة يورو 2024 الذي سيقام في ألمانيا في الصيف القادم، وذلك بمشاركة أفضل المنتخبات في أوروبا والعالم.

آخر من فاز بكأس أوروبا هو منتخب إيطاليا بعد أن فاز على إنجلترا بركلات الترجيح في قلب ملعب ويمبلي التاريخي في نسخة 2020، وسيسعى للحفاظ على اللقب بالتأكيد.

سينافس الآتزوري منتخبات من الأفضل في العالم، أمثال ألمانيا صاحبة الأرض والبرتغال وفرنسا وغيرها، ويرى الكثيرون أنه بعيد عن الترشيحات بعض الشيء.

المزيد عن قرعة يورو 2024..

وهنا نشاهد معًا، البث المباشر لقرعة يورو 2024، ونتعرف على نتائجها مباشرةً ولحظة بلحظة، والمجموعات التي ستتنافس فيها كل المنتخبات.

نتيجة قرعة يورو 2024

بدأت قرعة يورو 2024 بمنتخبات المستوى الأول، وبجانب منتخب ألمانيا الذي جاء على رأس المجموعة الأولى، وقعت إسبانيا في المجموعة الثانية، وإنجلترا في الثالثة وفرنسا في الرابعة وبلجيكا في الخامسة والبرتغال في السادسة.

ومن الوعاء الثاني، جاء منتخب المجر في الأولى وألبانيا في الثانية والدنمارك في الثالثة والنمسا في الرابعة ورومانيا في الخامسة وتركيا في السادسة.

وفي المستوى الثالث، وقع منتخب اسكتلندا في المجموعة الأولى، وكرواتيا في الثانية وسلوفينيا في الثالثة وهولندا في الرابعة وسلوفاكيا في الخامسة والتشيك في السادسة.

وبعد المستوى الرابع، اكتملت المجموعات، وسينافس في الأولى ألمانيا واسكتلندا والمجر وسويسرا، والثانية إسبانيا وكرواتيا وإيطاليا وألبانيا، والثالثة سلوفينيا والدنمارك وصربيا وإنجلترا.

وقع في المجموعة الرابعة منتخبات فرنسا والنمسا وهولندا والمتأهل من مباراة الملحق الأولى، وفي الخامسة بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا والفائز من الملحق الثاني، وفي السادسة والأخيرة جاءت منتخبات البرتغال وتركيا والتشيك والمنتخب الفائز من الملحق الثالث.

مجموعات يورو 2024

المجموعة الأولىالمجموعة الثانيةالمجموعة الثالثة
ألمانياإسبانياسلوفينيا
اسكتلنداكرواتياالدنمارك
المجرإيطالياصربيا
سويسراألبانياإنجلترا
المجموعة الرابعةالمجموعة الخامسةالمجموعة السادسة
الفائز من الملحق 1بلجيكاتركيا
هولنداسلوفاكياالفائز من الملحق 3
النمسارومانياالبرتغال
فرنساالفائز من الملحق 2التشيك


موعد يورو 2024

سينطلق يورو 2024 في 14 يونيو على الأراضي الألمانية، على أن تستمر المسابقة على مدار شهر كامل لتُقام المباراة النهائية على الملعب الأولمبي في العاصمة برلين مساء 14 يوليو.

شارك: