نتائج متباينة للعرب في ذهاب دور الـ 32 مكرر للكونفيدرالية

2021-06-08 09:01
لاعبو بيراميدز يحتفلون خلال فوزهم على راسينغ كلوب الإيفواري بذهاب الدور الـ 32 مُكرر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تباينت نتائج الفرق العربية في ذهاب دور الـ 32 مُكرر لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كونفيدرالية"، والمؤهل بدوره لمرحلة المجموعات.


وتمكن بيراميدز المصري، وصيف بطل النسخة الأخيرة، من تحقيق فوز مُطمئن، بهدفين نظيفين حملا توقيع الجناح السريع إسلام عيسى، على حساب مُضيفه راسينغ كلوب الإيفواري، الأحد، في مباراةٍ احتضنها الملعب الأولمبي إبيمبي الواقع بالعاصمة العاجية أبيدجان، ليقطع أبناء المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا شوطا كبيرا في حسم تأهلهم لدور الـ 16.

وفي مباراة أخرى، تغلب النجم الساحلي التونسي، وهو الفائز باللقب مرتين، على مُستضيفه يونغ بوفالويس من إسواتيني، بواقع هدف واحد لاثنين، وبنفس النتيجة عاد وفاق وسطيف الجزائري فائزا من رحلته إلى غانا؛ إذ واجه أشانتي كوتوكو.


وسجل محمود بنحليب هدف الرجاء البيضاوي الوحيد في انتصاره (1-0) على ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي، كما فرض موتيما بيمبي الكونغولي التعادل الإيجابي 1-1 على مُضيفه الأهلي بنغازي الليبي، في مباراة استضافها ملعب "بترو سبورت" في العاصمة المصرية القاهرة.


وتعرض الاتحاد البيضاوي المغربي للهزيمة 0-2 في ضيافة نكاكا ريد ديفيلز الزامبي، كما انهزم شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد أمام مُستضيفه الملعب المالي.


وخسر غور ماهيا الكيني بهدف نظيف أمام نابسا ستارز الزامبي، وبالنتيجة نفسها سقط بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي على أرضية ميدانه في مواجهة جراف دي داكار السنغالي، كما ألحق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي الهزيمة 0-3 بمستضيفه جواتينغ غالاكسي البوتسواني.


واستفاد بونغويدي الغابوني من عامل الأرض ليحقق الفوز 1-0 على ساليتاس البوركينابي، وبذات النتيجة، أنهى أنيمبا مباراته متفوقا على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري وفاز القطن الكاميروني على سونيديب من النيجر.


وكات منافسات ذهاب دور الـ 32 مُكرر بدأت، السبت، مع فوز الصفاقسي التونسي 4-1 على ضيفه كيغالي الرواندي، كما أجل الاتحاد الإفريقي مباراة بريميرو دي أوغوستو الأنغولي ونامونغو التنزاني؛ لأسباب متعلقة بالعزل الصحي وانتشار فيروس كورونا المُستجد.

ومن المُقرر أن تُقام مباريات العودة لدور الـ 32 مُكرر يوم الأحد القادم، الموافق 21 فبراير/شباط الجاري، وسيتبع ذلك إجراء قرعة الدور ثمن النهائي، والذي يتألف من 4 مجموعات على شاكلة دوري الأبطال.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: