نتائج قياسية لفرق الممتاز في الدور الثاني لمسابقة كأس سورية

2021-06-08 09:01
لقطات من مباريات الكأس (winwin)
Source
+ الخط -

خلت مباريات الدور الثاني من كأس سورية لكرة القدم من أي مفاجآت، بتأهل أندية الدرجة الممتازة بالكامل إلى دور الـ16 من المسابقة. 

وتبارت أندية المقدمة في تسجيل نتائج قياسية، فقد تغلب فريق الوحدة حامل لقب الكأس في الموسم الماضي، على فريق العربي بثمانية أهداف دون مقابل، فيما دكّ فريق تشرين شباك النورس بعشرة أهداف، وتغلب الوثبة بنفس النتيجة على فريق صوران. 

فريق الجيش سجل ثمانية أهداف في شباك فريق صافيتا، وعبر الاتحاد إلى الدور ثمن النهائي بتغلبه على جاره عفرين بهدفين، وسجل الكرامة خماسية في شباك فريق بانياس، فيما انتهت مواجهة الحرجلة ومورك، بفوز الحرجلة بهدفين دون رد.

مباراة واحدة في دور الاثنين والثلاثين حُسمت بفارق ركلات الترجيح، حين تغلب الساحل على المجد، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بينهما، على نتيجة التعادل السلبي. مباريات الدور القادم، ستشهد قمة كبيرة بين فريقي الجيش وتشرين، فيما سيلاقي الوحدة فريق الحرجلة، وتبرز أيضاً في هذا الدور مواجهة فريقي الاتحاد والطليعة. 

يذكر أن مواجهات مسابقة الكأس، تُحسم من مباراة واحدة تقام على أرض حيادية، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بنتيجة التعادل، يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرةً، لحسم هوية المتأهل إلى الدور القادم. 

شارك: