نتائج قوية للفرق العربية في تصفيات الكونفدرالية الإفريقية

2021-06-08 09:01
لقطة مهارية من رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز المصري ضد راسينغ كلوب (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل وصيف النسخة السابقة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بيراميدز المصري، إلى دور المجموعات من المسابقة بعد تخطيه عقبة راسينغ كلوب من كوت ديفوار إيابًا 2-0 مكررًا نفس نتيجة الذهاب، ليكون المجموع الكلي للمباراتين 4-0.

كما عبر وفاق سطيف الجزائري إثر تعادله إيابًا مع أشانتي كوتوكو الغاني 0-0، مستغلًا فوزه في الذهاب بهدفين مقابل واحد. ولحقه مواطنه شبيبة القبائل الذي حقق انتصارًا أمام الملعب المالي 1-0 بالجزائر مستفيدًا من قاعدة التسجيل خارج القواعد، وهو الخاسر في الذهاب  2-1 بمالي.

بينما لجأ الاتحاد المنستيري والرجاء البيضاوي إلى ركلات الجزاء لترجيح كفة الطرف الصاعد، والتي مالت إلى النادي المغربي بنتيجة 6-5. وبنفس الطريقة تأهل أهلي بنغازي الليبي بعد فوزه بـ8 ركلات مقابل 7 لفريق موتيمبا من الكونغو الديمقراطية.

بعيدًا عن نتائج الفرق العربية، فقد حسمت أندية أخرى تأهلها على غرار، أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني، وإنيمبا النيجيري، ونابسا الزامبي، ونامونغو التنزاني، وغراف داكار السنغالي، وساليتاس البوركيني.

ويُقام دور الـ32 المكرر من بطولة الكونفدرالية بين الأندية المتأهلة من دور الـ32 الأساسي والأندية الخاسرة من نفس الدور بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. ومن المنتظر أن تُقام قرعة دور المجموعات للكونفدرالية اليوم الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة بتقسيم 16 فريقًا على 4 مجموعات.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: