نبيل الزهار قد لا يُغادر الدوري القطري بسبب عرض السيلية

2021-06-12 17:17
المغربي نبيل الزهار قد يستمر في الدوري القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية قطرية، عن اهتمام نادي السيلية بخدمات الدولي المغربي نبيل الزهار، والذي أنهى حديثاً تجربته رفقة الأهلي القطري، بعد موسمين قضاهما رفقة الفريق.

المصادر ذاتها، أوضحت أن مجلس إدارة نادي السيلية ما زال في مفاوضات لحسم صفقة الزهار اللاعب السابق لليغانيس الإسباني،  بتنسيق مع المدرب سامي الطرابلسي، الذي قاد المجموعة للفوز بكأس "أوريدو" لأول مرة في تاريخ النادي.

ولم يحسم بعد الزهار قراره النهائي، بشأن الانضمام للسيلية ومواصلة المشوار بالدوري القطري، أو دراسة باقي العروض من خارجه، والتي وصلته من وكيل أعماله منذ إعلان نهاية تجربته مع الأهلي.

ويترقب أن يحمل الميركاتو الصيفي، مفاجآت للاعبين المغاربة، سواء الذين انتهت عقودهم مع أنديتهم بموسم 2020/2021، أوالأسماء التي تثير انتباه كبرى أندية أوروبا، وأبرزها أشرف حكيمي، الذي حدد إنتر ميلان قيمة عقده بـ 80 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن المهاجم نبيل الزهار، يعد أول لاعب مغربي يحمل قميص نادي ليفربول في الفترة ما بين 2006 و2011، كما خاض تجارب عديدة رفقة أندية ليفانتي، ولاس بالماس، وليغانيس، وصولا إلى نادي الأهلي القطري حيث خاض رفقته 44 مباراة.

شارك: