الزهر يقود الأهلي للصدارة وبلايلي يفتتح رصيده التهديفي

2021-06-08 09:01
الجزائري يوسف بلايلي في أول ظهور مع فريقه قطر في الدوري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النجم المغربي نبيل الزهر فريق الأهلي لصدارة ترتيب دوري نجوم قطر، وذلك بعد أن سجل له ثنائية انتصاره 2-0 على أم صلال في الجولة السادسة من البطولة. بينما دشن النجم الجزائري يوسف البلايلي رصيده التهديفي في أول ظهور له وقاد قطر للفوز على الوكرة 1-0.

في المباراة الأولى، تمكن الأهلي من النهوض بعد الخسارة الكبيرة في الجولة الخامسة أمام السد (1-7) ونجح في العودة لانتصاراته محققا الخامس له في الدوري القطري. وتألق النجم المغربي نبيل الزهر في قيادة فريقه للخروج بانتصاره الثمين على حساب أم صلال عندما سجل الهدفين في الشوط الأول ومن تسديدتين قويتين في الدقيقتين 30 و44.

وبهذا الفوز عاد الأهلي لصدارة ترتيب دوري نجوم قطر بـ15 نقطة، مستغلا عدم لعب السد الذي سيخوض لقاءه يوم الأحد، أمام العربي في ختام الجولة، بينما توقف رصيد أم صلال عند 4 نقاط بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم، وظل في المركز الثاني عشر والأخير.
 


وافتتح النجم الجزائري يوسف البلايلي رصيده التهديفي مع فريقه الجديد قطر، عندما سجل له هدف الفوز في مرمى الوكرة من ركلة جزاء عند الدقيقة 17، ليمنح فريقه انتصاراً كان بأمس الحاجة إليه بعد هزيمتيه في الجولتين الماضيتين. ورفع قطر رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثامن من (انتصارين و4 هزائم)، فيما تجمد رصيد الوكرة عند 7 نقاط في المركز السابع.

وفي مباراة ثالثة سيطر التعادل السلبي على مواجهة الخور والسيلية، ليخرج كل منهما بنقطة واحدة، عززت رصيد السيلية بـ8 نقاط في المركز الخامس، بينما ظل الخور في المركز 11 وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

شارك: