ناصر الخليفي يحدد خليفة ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان

2023-02-08 10:14
ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان ونجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، خليفة النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي، بعد الأنباء عن رحيل نجم منتخب "التانغو" عن صفوف النادي الفرنسي، بانتهاء عقده نهاية الموسم الراهن.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "ناسيونال" الإسبانية فإن الخليفي اختار المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، من أجل تعويض ميسي الموسم المقبل، حيث يخطط رئيس الباريسي لتشكيل خط هجوم ثلاثي مكون من كيليان مبابي ونيمار ومحمد صلاح.

أفضل لحظات ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في موسم 2021-2022

ويقترب عقد ميسي البالغ من العمر 35 عامًا من الانتهاء مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، دون التوصل إلى اتفاق لتجديده، وسط معلومات تؤكد أن النجم الأرجنتيني المتوج بلقب مونديال قطر يخطط للرحيل إلى المملكة العربية السعودية بعد تلقيه عروضًا مغرية هناك.

من ناحيته يواجه محمد صلاح أزمة حقيقية مع ليفربول هذا الموسم حيث اكتفى بتسجيل 7 أهداف في الدوري الإنجليزي فيما يحتل فريقه المركز العاشر، لتتضاءل فرصه في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، ومنذ ذلك الوقت أحرز 173 هدفًا في 285 مباراة، مع تقديمه 70 تمريرة حاسمة، وقاد "الريدز" إلى التتويج بلقبي دوري الأبطال والدوري الإنجليزي بعد سنوات طويلة من الغياب.

شارك: