دي بول يكشف عن سر معانقة ميسي عقب التتويج بالمونديال

2023-02-08 09:48
رودريغو دي بول يعانق ليونيل ميسي عقب الفوز بلقب مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كشف لاعب خط الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول، سر معانقته ليونيل ميسي بعد التتويج بلقب مونديال قطر 2022، مؤكدًا أن ذلك كان أول شيء فكر في فعله بعد التتويج باللقب؛ لأنه يعدُّ قائده في منتخب "التانغو" مثل "أخ أكبر".

وقال لاعب أتلتيكو مدريد في تصريحات لقناة (فوكس سبورتس): "أول ما فكرت فيه هو معانقة ميسي، لأن المونديال كان قويًا على المستوى النفسي"، وأضاف: "حينما تحرك غونزالو مونتيل نحو منطقة الجزاء، كنت أخطط للركض نحو ميسي في حال تسجيل الركلة والفوز بكأس العالم، هذا هو أول شيء فكرت به".

وأشار دي بول إلى أن الأيام السابقة لمواجهة هولندا في ربع النهائي كانت صعبة بالنسبة له، موضحًا أنه كان قبلها واقعًا تحت تأثير إصابة عضلية، وأردف: "أوصى الطبيب بضرورة إجراء رنين مغناطيسي. رفضت لأنني كنت أعلم أنه سيكون هناك شيء وسيستبعدونني".

وتابع: "كنت أفضل إجراء أشعة سونار لكي أستطيع معالجة الأمر؛ ولكن الإصابة تفاقمت وقال الطبيب: عليك بالراحة لمدة عشرة أيام"، مشيرًا إلى أن ميسي تحدث إليه في تلك الليلة وقال له: "أعدك بأنني سأساعد في الوصول لنصف النهائي، ولكن لا تجازف".

وأكمل: "ميسي لم يقل ذلك كقائد للفريق ولكن كصديق وأخ كبير"، واختتم دي بول حديثه بإنه تحدث مع المدرب وشارك بديلًا أمام هولندا في الدقيقة 67، ليسهم في تأهل الفريق لنصف النهائي.

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي توج بلقب مونديال قطر 2022، وهو اللقب الثالث في تاريخ التانغو، بعد الفوز على فرنسا في المواجهة النهائية بركلات الترجيح، إثر التعادل في الوقت الأصلي 2-2، والإضافي 3-3.

شارك: