نادٍ إيطالي جديد "طوق نجاة" للوكاكو من جحيم تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 17:30
أرشيفية- البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود اهتمام من جانب نادي إي سي روما الإيطالي بالتعاقد مع الدولي البلجيكي، روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي، قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية.

ولعب لوكاكو الموسم الماضي على سبيل الإعارة من تشيلسي ولا يُريد العودة إلى النادي اللندني مرة أخرى، بعد تجربة سابقة فاشلة، تسببت في موجة غضب قوية من جماهير البلوز، قبل عودة المهاجم البلجيكي مرةً أخرى إلى إنتر على سبيل الإعارة في صيف عام 2022.

وحسب منصة "روما بريس" الإيطالية، فإن روما يتطلع إلى التعاقد مع لوكاكو، حيث يريد جوزيه مورينيو، المدير الفني للجيالوروسي ضم مهاجم كبير في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضح التقرير أنّه رغم مطالب تشيلسي التي تُعدّ مرتفعةً للغاية ويعتبر راتب لوكاكو مُبالَغًا فيه قياسًا بقدرات روما المالية؛ فإن الجيالوروسي عازمٌ على التعاقد مع المهاجم البلجيكي على سبيل الإعارة كصفقة في اللحظة الأخيرة قبل الموعد النهائي للانتقالات.

ولا يمتلك نادي تشيلسي الإنجليزي سوى 8 أيام فقط لتحديد مصير روميلو لوكاكو، حيث إن اللاعب خارج حسابات المدرب ماوريسيو بوكيتينو؛ لذا يبحث البلوز عن وِجهة جديدة للاعب خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

كما أن خيار الاعتماد عليه -وذلك بعدما فشل البلوز في تحقيق الفوز في أول مباراتين له وافتقاده للمهاجم رقم "9"- أمرٌ مُستبَعد إذ إن لوكاكو لا يتدرب مع لاعبي الفريق الأول، بل مع الناشئين كما أنه لا يتحدث مع بوكيتينو.

وانتهت مسيرة المهاجم البلجيكي مع تشيلسي في موسم 2021-22 بعد أن تعاقد معه البلوز مقابل أكثر من 100 مليون يورو وخلال الـ44 مباراة التي خاضها مع الفريق لم يسجل سوى 15 هدفًا. لهذا أُعير لوكاكو إلى إنتر ميلان وهناك تحسَّن مستواه بعض الشيء؛ لكن جماهير الإنتر لم ترغب في التعاقد معه وهو ما أدّى إلى عودته للفريق الإنجليزي هذا الصيف.

شارك: