نادٍ إنجليزي يقدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع نجم الأرجنتين

2022-12-27 14:38
الأرجنتيني إنزو فرنانديز فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية صادرة اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر/ كانون الأول، عن تقديم نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز عرضًا مغريًا للتعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين إنزو فرنانديز الذي تألق مع "التانغو" في مونديال قطر 2022.

وأكدت صحيفة "ذا صن" وصول عرض من أحد أندية الدوري الإنجليزي بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني لضم أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022، دون الكشف عن هوية الفريق الذي تقدم بالعرض.

وأضافت: "نيوكاسل هو المشتبه به، ومن الممكن أن يكون قد تقدم بالعرض لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وهناك أنباء أيضا عن أن أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول تراقب اللاعب أيضًا".

وختمت الصحيفة حديثها بالقول: "فرنانديز لديه بند في عقده ينص على رحيله عن بنفيكا في حال تلقيه عرضاً بقيمة 106 ملايين جنيه إسترليني"، مشيرة إلى أن النادي البرتغالي يرفض التفاوض بشأن مستقبل لاعبه ويرغب في الحصول على قيمة البند".

جدير بالذكر أن فرنانديز بدأ مسيرته الكروية في ريفر بليت الأرجنتيني، قبل أن ينضم إلى فريق بنفيكا منذ بداية العام الجاري 2022 مقابل حوالي 10.5 ملايين جنيه إسترليني بعقد يمتد حتى عام 2027، وأسهم في تتويج منتخب بلاده بلقب كأس العالم؛ إذ شارك في جميع مباريات التانغو في مونديال 2022، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: