نادٍ أوروبي عريق يهدد انتقال مودريتش إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 21:20
الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن رئيس أحد الأندية الأوروبية رغبته في التعاقد مع الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة في يناير/ كانون الثاني 2024.

ويملك مودريتش عقدًا مع ريال مدريد ينتهي في صيف 2024، وتحديدًا في 30 يونيو/ حزيران 2024، ويُعتقد بشكل كبير أنّ موسم 2023-24 سيكون الأخير للنجم الكرواتي في "سانتياغو برنابيو".

وقالت فلاتكا بيراس، رئيسة نادي دينامو زغرب الكرواتي، إنها ترغب في إعادة نجم الميرينغي إلى صفوف الفريق مرة أخرى بعد 15 عامًا من مغادرته.

وأضافت فلاتكا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لوكا في الموسم الأخير من عقده، سأتصل به في الشتاء". وتابعت: "كيف يمكن ألا يريد دينامو زغرب عودة مودريتش؟ لا أدعي أنني على اتصال دائم به، لكني أعرف أسرته، سيكون من المنطقي عودته بنهاية مسيرته، لما لا؟".

وختمت تصريحاتها بالقول: "بالتأكيد، دينامو زغرب سيبذل قصارى جهده لتحقيق هذا الأمر، سنفعل كل شيء ليكون ذلك حقيقيًا".

ولم يشارك مودريتش أساسيًا هذا الموسم مع ريال مدريد سوى في مباراة واحدة، ولعب في 3 بديلًا، مما أثار بعض التكهنات بشأن مستقبل النجم الكرواتي.

وسبق أن أعربت عدة أندية سعودية، أبرزها الهلال والنصر والأهلي، عن اهتمامها بالتعاقد مع مودريتش في الصيف الجاري؛ لكنه اختار البقاء مع ريال مدريد ومدّد عقده لعام إضافي حتى 30 يونيو 2024.

ووفد مودريتش قبل 11 عامًا إلى ريال مدريد؛ إذ انتقل إليه في 27 أغسطس/ آب 2012 مقابل 35 مليون يورو، قادمًا من توتنهام هوتسبير وبات أحد أساطير النادي الملكي.

شارك: