ناديان سعوديان يتنافسان على ضم فالكاو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 10:33
الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم رايو فايكانو الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، أن هناك ناديين سعوديين يريدان التعاقد مع مهاجم نادي رايو فايكانو، الكولومبي راداميل فالكاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شيرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أبدى ناديان سعوديان اهتمامهما بمهاجم رايو فايكانو راداميل فالكاو.. بدأت المفاوضات مع وكيله الجديد بورخا كوسيه".

وانضم فالكاو (37 عامًا) إلى فايكانو في عام 2021، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع غلطة سراي، وينتهي عقد المهاجم الكولومبي مع ناديه الإسباني في يونيو/ حزيران 2024.

وأحرز فالكاو هدفين فقط مع رايو فايكانو خلال 29 مباراة خاضها عبر كل المسابقات في الموسم الماضي 2022-23، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أنه يملك في رصيده 36 هدفًا خلال 105 مباريات دولية لعبها بقميص المنتخب الكولومبي.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي استقطبت أكثر من نجم عالمي مؤخرًا؛ إذ شهدت الفترة الماضية انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، بالإضافة إلى انتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي لصفوف الأهلي.

شارك: