مينديز ينفي وجود خلاف مع رونالدو ويصفه بالأفضل في التاريخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 11:59
أرشيفية- كريستيانو رونالدو وخورخي مينديز في ملعب سانتياغو برنابيو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى وكيل الأعمال البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، وجود خلافات بينه وبين كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي، قائلًا إنه على الرغم من الانفصال، لا يزال على علاقة رائعة مع أسطورة ريال مدريد، وأكد أنّ مواطنه سيظل دائمًا في قلبه. 

وكان رونالدو قد انفصل عن مينديز في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قبل انضمامه إلى النصر السعودي إثر رحيله عن مانشستر يونايتد، حيث اعترض وكيل الأعمال الشهير على رغبة كريستيانو في ترك "أولد ترافورد" بعد أقل من عام ونصف على العودة.

وقال مينديز في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كريستيانو سيظل كريستيانو أينما كان. هذه هي الحياة. الآن هو في السعودية ونحن جميعًا نُقدره حقًا". 

وأضاف وكيل الأعمال البرتغالي: "يجب علينا جميعًا أن نكون ممتنين للغاية لكريستيانو على كل ما فعله لكرة القدم والبرتغال. إنه أعظم سفير لبلدنا".

ولم يتردد مينديز في الثناء على النجم البرتغالي الذي عمل معه لأكثر من 21 عامًا، قائلًا: "كريستيانو سيكون دائمًا في قلبي، إنه لاعب مميز وشخص مميز بالنسبة إلي". 

وختم تصريحاته بالقول: "يجب علينا جميعًا (البرتغاليين) أن نفخر بوجود لاعب مثله وما زلنا نمتلكه، سأظل أقول طوال حياتي إنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية". 

وصار الإسباني ريكاردو ريجوف وكيل أعمال رونالدو حاليًا، وهو من تفاوض مع النصر السعودي لنقل النجم البرتغالي إلى "مرسول بارك"؛ إذ يُعَدّ صديقه أيضًا، وكان المدير الشخصي للمهاجم الأسطوري مُنذ عام 2018، وتولى بعض الأمور التجارية والإدارية الخاصة برونالدو.

شارك: