خاص winwin | هل يغادر رونالدو النصر من أجل نيوكاسل؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 21:41
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن محترف نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيبقى مع الفريق النصراوي خلال الموسم المقبل، رغم اهتمام نادي نيوكاسل الإنجليزي بالتعاقد مع النجم المخضرم في الميركاتو الصيفي القادم.

وكان نيوكاسل قد ظهر بصورة رائعة خلال منافسات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحجز "الماكبايس" بطاقة التأهل في الموسم المقبل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، وذكرت تقارير صحفية سعودية أن النادي الإنجليزي يُفكّر في تدعيم صفوفه بنجم النصر الحالي وقائده رونالدو.

وأشارت مصادرنا إلى أن الاتجاه الحالي هو استمرار رونالدو مع "فارس نجد"، لا سيما مع سعي الحكومة السعودية نحو مساعدة الأندية الأخرى على التعاقد مع لاعبين من الطراز العالمي؛ حتى تستحوذ بطولة الدوري السعودي للمحترفين على اهتمام أكبر، وتتجه الأنظار أكثر إلى الكرة السعودية.

وانضم رونالدو إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي عبر صفقة انتقال حر، كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، وأحرز "صاروخ ماديرا" حتى الآن 14 هدفًا مع فريقه، وقدّم تمريرتين حاسمتين خلال 17 مباراة خاضها في كل المسابقات بقميص أصفر العاصمة، علمًا أن عقد اللاعب مع ناديه ينتهي في صيف 2025.

ويواجه رونالدو صاحب الـ38 عامًا تهديدًا بعدم تحقيق أي لقب خلال موسمه الأول مع النصر، حيث يبتعد فريقه بفارق 3 نقاط عن الاتحاد، متصدر ترتيب دوري روشن السعودي، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وفي البطولات المحلية الأخرى، غادر "العالمي" كأس الملك من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة من الوحدة (0-1)، وتوقف مشواره في بطولة كأس السوبر السعودي عند الدور نصف النهائي، الذي شهد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة (3-1).

شارك: