مينديز يكشف حقيقة طلب رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد!

2021-12-31 11:01
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد يصافح مدربه رالف رانغنيك (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فند خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي، الشائعات التي تحدثت عن مصيره داخل قلعة "أولد ترافورد".

وذكر تقرير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن رونالدو يشعر بالإحباط بسبب الأداء المخيّب للآمال في الآونة الأخيرة، وأساليب تدريب رالف رانغنيك المدير الفني المؤقت "للشياطين الحمر"، بل إنه طلب من وكيل أعماله خورخي مينديز، البحث عن عرض جديد للرحيل في الفترة المقبلة.

وتأتي شكاوى رونالدو المزعومة في وقت تصاعدت فيه التوترات في الفريق ككل، حيث يسعى العديد من اللاعبين إلى الخروج في الانتقالات الشتوية انطلاقا من يناير/ كانون الثاني، حيث تزايدت المخاوف بشأن تشكيل مجموعات قد تفرق وحدة غرفة الملابس.

وقال خورخي مينديز، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت اليوم الجمعة 31 ديسمبر/ كانون الأول: "كريستيانو رونالدو سعيد للغاية في مانشستر يونايتد، وسيواصل أداءه القوي والرائع، كما هو الحال دائمًا في مسيرته. سيكون موسمًا رائعًا بالنسبة له، أنا متأكد من ذلك".

وكان رونالدو قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي وأصبح أول لاعب كرة قدم في التاريخ يصل إلى 800 هدف خلال مسيرته في أوائل ديسمبر/ كانون الأول، ومنذ ذلك الحين تجاوز هذا الرقم.

شارك: