ميلان يعلن تعاقده مع الإنجليزي لوفتوس-تشيك

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 21:56
روبن لوفتوس تشيك بقميص تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب خط الوسط روبن لوفتوس-تشيك، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد حتى شهر يونيو/ حزيران 2027.

وانتقل اللاعب الإنجليزي، البالغ من العمر 27 عامًا، إلى البيغ ميلان في صفقة بلغت قيمتها السوقية 16 مليون يورو، زائد 4 ملايين أخرى في شكل إضافات.

وقال ميلان في بيانه الرسمي: "يسر نادي إيه سي ميلان الإعلان عن التوقيع مع روبن لوفتوس تشيك قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي".

ويعد لاعب الوسط الإنجليزي واحدًا من ناشئي البلوز الذي ترعرع في أكاديمية النادي منذ انضمامه لفريق تحت 8 أعوام، وشارك مع جميع فرق البلوز حتى موسم 2014-15 عندما انضم للفريق الأول.

لكن على الرغم من ذلك، لم يشارك لوفتوس في البريميرليغ إلا خلال موسم 2017-18، عندما انتقل إلى صفوف كريستال بالاس على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى تشيلسي مجددًا.

ثم انتقل مرة أخرى في موسم 2020-21 على سبيل الإعارة إلى فولهام، ليعود مرة أخرى إلى تشيلسي في الموسمين التاليين.

وعانى لوفتوس-تشيك من كثرة الإصابات طوال مسيرته مع تشيلسي، لكنه شارك في 33 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي مع فريق غرب لندن.

في الناحية الأخرى، سيشارك الروسونيري في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل بعد حجزه مقعدًا من بين الأربعة الأوائل في الدوري الإيطالي.

جدير بالذكر أن لوفتوس-تشيك قد شارك في 155 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات وسجل 13 هدفًا، كما لعب 10 مرات مع منتخب إنجلترا، رغم أنه لم يشارك مع منتخب بلاده منذ 2018.

شارك: