ميلان يعتزم عقد جلسة مفاوضات جديدة لحسم مستقبل بن ناصر

2022-12-25 19:35
أرشيفية- الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الأحد، إن إدارة ميلان برمجت جلسة مفاوضات جديدة مع وكيل أعمال، الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر؛ من أجل بحث مستقبله في الفريق، وإنهاء ملف تجديد عقده الذي شهد تطورات عديدة في الأسابيع الماضية.

وأكد الصحفي الإيطالي "فابريتسيو رومانو" في تغريدة نشرها في موقع "تويتر"، أن مسؤولي النادي اللومباردي يريدون تجديد المفاوضات مع وكيل أعمال بن ناصر، بعدما لسموا أمورا إيجابية في الجلسة الماضية، والتي لم يتوصل فيها الطرفان إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد نجم "الخضر" لعقده.

وحسب الصحفي ذاته، فإن إدارة ميلان ستواصل مساعيها للحصول على موافقة بن ناصر لتجديد عقده، وضمان استمرار اللاعب في صفوف النادي، كما أشار التقرير إلى أن مسؤولي ميلان متفائلون بقدرتهم على إقناع النجم الجزائري بمقترحهم النهائي، بعدما رُفِض المقترح الأول الذي قدمه ميلان للاعب قبل أيام قليلة.

وكانت إدارة ميلان قد عرضت على بن ناصر تجديد عقده إلى غاية صيف 2027؛ أي إضافة 3 سنوات على عقده الحالي الذي ينتهي صيف 2025، مقابل راتب شهري بقيمة 4 ملايين يورو، لكن وكيل أعمال اللاعب رفض ذلك العرض، واشترط راتباً أكبر من ذلك بنصف مليون يورو؛ أي في حدود 4.5 ملايين يورو شهريا، مع ضرورة الحفاظ على شرطه الجزائري عند 50 مليون يورو.

وتراقب بعض الأندية مستجدات بن ناصر من بعيد، قصد الدخول على الخط ومحاولة إغرائه بحمل ألوانها على غرار أرسنال الإنجليزي، الذي سبق أن لعب له بن ناصر بين عامي 2016 و2018 في فرق الفئات السنية، في حين تسعى فرق أخرى للاستفادة من خدماته، وتأمل في تعثر مفاوضات تجديد عقده مع ميلان.

إدارة ميلان متفائلة بقدرتها على إقناع إسماعيل بن ناصر تجديد عقده في الفريق

وانضم بن ناصر إلى صفوف "الروسونيري" عام 2019 قادماً من نادي إمبولي، نظير تألقه الكبير في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، والتي توّج بلقبها مع المنتخب الجزائري، في حين شارك صاحب الـ26 عاماً مع ميلان في 98 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 4 أهداف، وكان له دور كبير حسب متابعين في تتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

شارك: