ميلان وإنتر يهزمان أودينيزي وليتشي في الدوري الإيطالي

2022-08-14 02:21
من احتفال لاعبي ميلان خلال الفوز على أودينيزي في الجولة الأولى من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي ميلان، بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، مشواره في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2022-23 بالفوز أمام نظيره أودينيزي بنتيجة 4-2، في مباراة احتضنها ملعب "سان سيرو" معقل ميلان، مساء السبت 13 أغسطس/ آب.

وبدأ نادي أودينيزي بالتسجيل عن طريق البرازيلي رودريغو بيساو في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، قبل أن يعادل المدافع الفرنسي تيو هيرنانديز النتيجة لصالح ميلان في الدقيقة 12 من ركلة جزاءٍ-، ثم أضاف الكرواتي أنتي ريبيتش الهدف الثاني لصالح الروسونيري في الدقيقة 15.

وقبل صافرة انتهاء الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45، نجح أودينيزي في تسجيل الهدف الثاني والتعادل عن طريق المغربي آدم ماسينا، ولكن عاد ميلان ليتقدم مرة أخرى بالهدف الثالث في الدقيقة 46 عن طريق الإسباني براهيم دياز.

ونجح الكرواتي المتألق أنتي ريبيتش في تسجيل الهدف الثاني له والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 68.

إنتر ميلان يفوز بصعوبة بالغة أمام ليتشي وتورينو يهزم مونزا

وفي الجولة ذاتها من بطولة الدوري الإيطالي، حقق إنتر ميلان فوزًا متأخرًا أمام فريق ليتشي بنتيجة 1-2، على ملعب "فيا ديل ماري" معقل الأخير.

بدأ نادي إنتر ميلان بالتسجيل عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل اللاعب الغامبي أسان سيساي لصالح فريق ليتشي في الدقيقة 48، ثم أحرز الهولندي دينزل دومفريس هدف الفوز للإنتر في الدقيقة 90+4.

وتمكن نادي تورينو من الفوز أمام الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي "مونزا" بنتيجة 1-2، على ملعب (يو باور ستاديوم) معقل الفريق الخاسر.

وجاء الهدف الأول لصالح فريق تورينو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب الروسي أليكسي ميرانشوك، ثم أضاف الباراغوياني أنتونيو سانابريا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 66، وسجل المهاجم البرتغالي داني موتا هدف مونزا الوحيد في الدقيقة 90+4.

أتالانتا يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز أمام سامبدوريا

وفي نفس الجولة، نجح نادي أتالانتا في تحقيق الفوز على حساب نادي سامبدوريا بنتيجة 0-2، على ملعب (لويجي فيراريس) معقل الفريق الخاسر.

وجاء الهدف الأول في المباراة لصالح أتالانتا عن طريق المخضرم الإيطالي رافائيل تولوي في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف النيجيري أديمولا لوكمان الهدف الثاني في الدقيقة 90+5.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: