ميسي يعود لتشكيلة الباريسي.. وشكوك حول مشاركة مبابي ضد ريمس

2022-01-21 16:17
كيليان مبابي قد يغيب عن الباريسي بقرار طبي وليونيل ميسي جاهز للمشاركة أمام ريمس (Getty)
Source
+ الخط -

تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، مع فريقه في المباراة المقبلة التي ستجمعه باستاد ريمس يوم الأحد المقبل 23 كانون الثاني/ يناير، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن إصابة المهاجم الشاب، وأشار في بيان صحفي إلى أن مبابي يعاني من إصابة في العضلات، دون تحديد مدة غيابه. ووفقًا لما أورده موقع "أونز مونديال" الفرنسي، فإن احتمال غياب مبابي عن مباراة ريمس يبدو واردا جدا.

وغاب مبابي عن التدريبات الجماعية للفريق، ولا يريد الطاقم الطبي في النادي المخاطرة بهداف الفريق، خاصة مع اقتراب المواجهة الأهم بالنسبة للباريسي، والمتمثلة بلقاء ريال مدريد الإسباني الشهر المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والذي يعد لقبه هدفا للفريق الفرنسي.

عودة ليونيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تشهد تشكيلة باريس سان جيرمان أمام ريمس، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي تسبب في إبعاده عن الفريق خلال الفترة الماضية.

وعاد ميسي يوم الثلاثاء الماضي 18 يناير/ كانون الثاني، للتدريبات الجماعية للفريق، لأول مرة منذ إعلان إصابته بكورونا أواخر العام الماضي، ويتوقع أن يكون ضمن الخيارات الأساسية للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

  • لعب 27 مباراة
  • سجل 19 هدفًا
  • يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 11 هدفًا.
شارك: