ميسي يخضع للفحص الطبي لتحديد موقفه من مواجهة بوليفيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 12:11
ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني (Getty)
Source
+ الخط -

خضع قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، السبت فجر الأحد، لفحوص طبية لتحديد طبيعة إصابته وموقفه من خوض المواجهة القادمة ضد بوليفيا؛ وذلك بعدما طلب تبديله خلال مباراة الفريق أمام الإكوادور الخميس الماضي في الجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

وتوجه ميسي السبت لعيادة في بوينوس آيرس؛ حيث خضع لفحوص كما أعلن مدرب المنتخب، ليونيل سكالوني، في المؤتمر الصحفي اللاحق لمواجهة الأرجنتين والإكوادور التي فاز بها "راقصو التانغو" بهدف نظيف.

ولم يصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بيانًا حتى الآن بشأن إصابة ميسي، وبالتالي من غير المعروف ما إذا كان سيسافر مع المنتخب إلى بوليفيا اليوم الأحد لمواجهة المنتخب البوليفي الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات.

وكان ميسي سجل هدفًا من ركلة حرة ليقود الأرجنتين بطلة العالم للفوز 1-0 على الإكوادور في مستهل مشوار التانغو بالتصفيات المونديالية.

وفي سياق منفصل؛ واصل إنتر ميامي انتصاراته في غياب ميسي وتفوق 3-2 على سبورتينغ كانساس سيتي بفضل ثنائية ليوناردو كامبانا في دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم الليلة الماضية.

وغاب النجم الأرجنتيني وسبعة لاعبين آخرين عن صفوف ميامي للانشغال بالمباريات الدولية، ورغم ذلك حافظ الفريق على سلسلة خالية من الهزيمة في 12 مباراة على التوالي بجميع المسابقات.

شارك: