ميسي يحتفي بملاقاة رونالدو بطريقة خاصة في "إنستغرام"

2023-01-20 10:33
الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو يتنافسان على الكرة في مباراتهما بموسم الرياض (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بلقائه بمنافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو من خلال التفاعل بقصة نشرها عبر حسابه الرسمي في إنستغرام.

والتقى ميسي برونالدو مجددًا، وهذه المرة عبر كأس موسم الرياض والذي جمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق نجوم النصر والهلال السعوديين، على استاد الملك فهد الدولي، خلال المواجهة التي انتهت لصالح النادي الفرنسي 5-4.

وشهدت المواجهة تألق اللاعبين إذ سجل ميسي الهدف الأول للباريسيين في الدقيقة 3 من عمر المواجهة، فيما رد رونالدو بهدفين في الدقائق 34 و45، ليتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

وانضم كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً، إلى نادي النصر السعودي خلال ديسمبر من عام 2022، في مفاجأة كبرى بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي، ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في كرة القدم خلال الوقت الراهن.

ونشر ليونيل ميسي قصة على حسابه الرسمي في "إنستغرام" يظهر فيها وهو يعانق رونالدو، وهي القصة التي تفاعلت معها وسائل الإعلام بشدة وعلق عليها بعضهم بالقول: "اثنان من الأساطير في لقطة واحدة".

جدير بالذكر أن حالة من التنافس الأسطوري جمعت ميسي ورونالدو على مدار الأعوام الـ 15 الأخيرة والتي انتهت بحصد ميسي 7 كرات ذهبية ورونالدو 5 كرات، إلى جانب تسجيل العديد من الأرقام القياسية.

شارك: