ميسي يبحث عن رقم جديد في مواجهة قادش

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي هز شباك 37 فريقا في الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، تحطيم الأرقام القياسية، وهو الآن قريب جدًا من توسيع رقم قياسي خاص، إذا سجل هذا الأحد في كامب نو أمام قادش في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وفي حال سجل البرغوث في مباراة الأحد فإنه سيعزز رقمه القياسي، حيث سيكون قد سجل ضد 38 منافسًا مختلفًا في الدوري، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ المسابقة، ففي الوقت الحالي سجل البرغوث في مرمى 37 فريقا منافسا، وهو رقم قياسي تاريخي.

واجه قائد برشلونة، نادي قادش مرتين فقط، الأولى كانت موسم 2005/2006 في كارانزا، حيث فاز الفريق الكتالوني بنتيجة 1-3 ، بهدفين من إيتو (2) وجيولي، وبعد 15 عامًا عاد ميسي لمواجهة قادش مرة أخرى، وكان ميسي حاضرا بالمواجهة التي خسرها برشلونة (2-1)، ولم يسجل في تلك المباراة، وسيسعى الأرجنتيني لاختراق المرمى المنافس وإضافة الضحية 38 له في الدوري.

وتشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 5 فرق تلقت شباكها أهدافا من ميسي، هي أندية إشبيلية وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد وإسبانيول من بين الـ 37 التي زار "البرغوث" مرماها في الليغا.

وفي حال سجل قائد فريق برشلونة في مرمى قادش، فإنه سيعزز صدارته في قائمة الأكثر تهديفا في شباك أندية الليغا في الدوري، وسيوسع الفارق أمام كل من راؤول وأدوريز اللذين سجلا في مرمى 35 فريقا، وبنزيمة وخوليو ساليناس (34).

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: