موهبة سان جيرمان منبهر من احترافية النجم ليونيل ميسي

2021-11-06 11:17
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر الدولي الفرنسي الشاب ارنود كاليمندو لاعب نادي راسينج كلوب دي لانس والمعار من نادي باريس سان جيرمان هذا الموسم، عن إعجابه الكبير بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وانبهاره باحترافية هذا الأخير في حوار خص به مجلة Onze mondial الفرنسية.

وصرح مهاجم نادي لانس، بخصوص لاعبه المفضل ميسي والذي زامله طيلة أسبوعين في النادي الباريسي قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى راسينج لانس، قائلاً: "تدربت رفقة ميسي لمدة أسبوعين، اكتشفت فيها المستوى العالي للاعب" ليضيف قائلاً: "لم أتذكر أي لحظة خسر فيها الكرة، وهذا رغم استقباله لتمريرات قوية، كان يستطيع التحكم في الكرة في كل مرة".

وأبدى المهاجم المتألق رفقة نادي الشمال الفرنسي بداية هذا الموسم أيضاً إعجابه بمدى التزام ميسي و احترافيته العالية في التدريبات، حيث تحدث قائلاً في هذا الصدد: "كنت أصل مبكراً لميدان التدريب، لكنني أجده في كل مرة هناك رفقة الثنائي الأرجنتيني: آنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، بعد كل الذي حققه في مسيرته إلا أنه منضبط جداً، هذا هو سر نجاحه".

موقع Rmc sport ينشر تصريحات موهبة سان جيرمان ارنود كاليمندو


وتألق كاليمندو هذا الموسم رفقة نادي لانس وصيف الدوري الفرنسي بعد مرور 12 جولة، حيث سجل المهاجم الشاب 4 أهداف في 9 مباريات شارك فيها حتى الآن رفقة النادي الأصفر والأحمر.

أهداف ارنود كاليمندو رفقة نادي لانس الفرنسي
شارك: